المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماكرون يبحث مع ترامب وآبي زيادة العقوبات على كوريا الشمالية

السبت 09/سبتمبر/2017 - 09:39 م
شريف صفوت
طباعة
أعلن مكتب إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي، اليوم السبت، أن ماكرون ناقش زيادة الضغوط والعقوبات على كوريا الشمالية خلال اتصالين هاتفيين مع دونالد ترامب الرئيس الأمريكي وشينزو آبي رئيس الوزراء الياباني.

وقال المكتب أن الزعماء الثلاثة أكدوا على ضرورة أن يرد المجتمع الدولي بشكل "موحد وحازم" على بيونج يانج.

وأوضحت الرئاسة الفرنسية أن "الاستفزازات المتكررة" من كوريا الشمالية تمثل "تهديدًا للسلام والأمن الدولي"، مضيفًة أن ماكرون عبر أيضًا عن "تضامن" فرنسا مع اليابان.

ويعتقد خبراء أن حكومة بيونج يانج اقتربت من تحقيق هدفها بتطوير سلاح نووي قوي بإمكانه الوصول إلى الولايات المتحدة وهو شيء تعهد ترامب بالحيلولة دون حدوثه.

وكانت كوريا الجنوبية قد استعدت اليوم، لاحتمال إجراء كوريا الشمالية تجربة صاروخية أخرى مع احتفالها بذكرى تأسيسها، وذلك بعد أيام فقط من سادس وأكبر تجاربها النووية والتي هزت الأسواق المالية العالمية وأدت إلى زيادة تصعيد التوترات في المنطقة.

ويذكر أن حدة التوتر في شبه الجزيرة الكورية كانت قد تصاعدت مع تكثيف الزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون عملية تطوير الأسلحة، حيث قام باختبار سلسلة من الصواريخ هذا العام من بينها صاروخ طار فوق اليابان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads