المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "الإرهاب أداة لتدمير الجيوش" ندوة بـ"إعلام زفتى"

الأحد 10/سبتمبر/2017 - 12:16 م
محمد عصر
طباعة
نظم مركز إعلام زفتى ندوة تحت عنوان "الإرهاب كأداة لتدمير الجيوش وتقسيم الدول وعلاقته بالأمن القومي"، بمقر قاعة المجمع، واستهدفت الندوة بيان خطورة الإرهاب على الأمن القومي وطرق مواجهته.

تحدث في الندوة فضيلة الشيخ أمين إبراهيم النقيب، إمام وخطيب مسجد القناطر، موضحا أن الإسلام قد جاء دينا قويا وصراطا مستقيما بنظام شامل كامل صالح لكل زمان ومكان، ولقد حرص الإسلام كل الحرص على حفظ الدماء والأموال والأعراض وحرم قتل النفس التي حرم الله قتلها إلا بالحق.

وأكد "النقيب"، أن الإسلام حرم كل اعتداء أو ترويع للآمنين وحرم كل ما يهدد الأمن والاستقرار من إرهاب أو فساد أو اعتداء، ولكن مازال الإرهاب الخبيث يطل علينا بوجهه القبيح بين الحين والحين من خلال جماعات ضالة وذلك بالخروج على المجتمع بالسلاح واستباحة الدماء المصونة وقتل الأبرياء وترويعهم وإشاعة الفوضى كل ذلك بدعوى الجهاد في سبيل الله كذبا وزورا وافتراء على الله ورسوله.

وأشار إلى أن الإرهاب معول لهدم المجتمع ولا نجاة للعباد إلا بمنعه من الفساد والتصدي له ففي ذلك نجاة المجتمع ومن هنا يجب علينا جميعًا الوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب الغاشم حتى تقتلعه من جذوره وان تكون أقوالنا وأفعالنا وأخلاقنا صورة من سنة الرسول.

شارك في الندوة موظفو المصالح الحكومية وأدار فعالياتها أحمد عادل مجاهد أخصائي إعلام وتحت رعاية محمد صلاح رضوان مدير المجمع الإعلامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads