المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البنك المركزي التنزاني يصف شرم الشيخ بـ"الجنة"

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:21 ص
بسام جمال
طباعة
وصف محافظ البنك المركزي التنزاني، ورئيس مجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي، بينو ندولو، شرم الشيخ مكان انعقاد المؤتمر بالجنة، وقال "إن المؤتمر الذي نعقده هذا العام في مكان أود أن أطلق عليه "الجنة"، وأشاد بالحفاوة وكرم الضيافة الذي حظي به الجميع كمجتمع يمثل الشمول المالي من مؤسسات منذ وطئت أقدامهم هذه الأرض وكانوا مركز ومحور اهتمام الجميع.

ورحب محافظ البنك المركزي التنزاني، ورئيس مجلس إدارة التحالف الدولي للشمول المالي، بينو ندولو، بالرئيس القادم للتحالف رئيس بنك البرازيل الدكتور فيريرا، مشيرا إلى انتهاء مهمته اليوم.

وقال "ندولو"، في كلمة خلال افتتاح المؤتمر، إنه حظي بشرف كبير لوجوده في التحالف كرئيس مجلس الإدارة على مدى عامين متواصلين لتلك المنظمة المستقلة للشمول المالي، كما قضي عامين سابقين كنائب لرئيس الاتحاد العالمي للشمول المالي وخلال هذه الفترة عمل مع الشبكة بكاملها في التجهيز والتحضير وتحقيق الاستقلال الذي نجح فيه كما حضر كافة الاجتماعات العمومية للتحالف الدولي للشمول المالي منذ انعقاده لأول مرة.


وأضاف: "نتقدم بالشكر الكبير للبنك المركزي المصري علي تقديم كل هذه الخدمات التي فاقت توقعاتنا تمامًا وبشكل خاص هذه المؤسسات الحاضرة وأثني بكل قوة علي جهودكم التي بذلتموها كمؤسسات وهيئات".

وأوضح أن هذه الشبكة عبارة عن شبكة من العلاقات حول الموضوعات الخاصة للشمول المالي علي مستوى العالم والخبرات التي حظينا بها وجمعناها في هذه الشبكة من بين أعضائها تعد فرصة أتيحت لنا كي نتعلم من بعضنا البعض حول ما ينجح وما يجب أن نتبعه، مؤكدًا أن هذه هي الثروة الحقيقية التي حققتها هذه الشبكات بالإضافة إلى حصولنا علي الاعتراف الدولي.

وأعرب "ندولو" - وهو يترك منصبه - عن سعادته وهو يري المكانة التي وصل إليها تحالف الشمول المالي، مؤكدًا ثقته التامة من أنه مع الالتزام والحماس الذي يملأ قلوب المشاركين سوف يستمر التحالف في هذه السمعة الطيبة وكذلك الروح الرائعة.

وتابع: "أثق تماما في أن بنك البرازيل بعد أن لعب هذا الدور العظيم في الشبكة منذ إنشائها جاهزًا للقيام بهذه المهمة والإطلاع بالقيادة والاستعداد ليأخذ هذه الشبكة قدمًا إلى الخطوة القادمة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads