المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ضبط صاحب مخزن لجمعه المواد الكيميائية لتصنيع مواد البناء

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 12:52 م
عمار محمد
طباعة
ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على صاحب مخزن؛ لجمعه المواد الكيميائية ومخلفات المصانع، وإعادة تعبئتها وبيعها للمصانع الغير مرخصة؛ لتصنيع مواد البناء والطلاء بمنطقة منشأة ناصر.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، مفادها أن خالد محمد، 29 سنة، صاحب مخزن مخلفات مصانع، يحوز كمية من البراميل والكراتين المعبأة بمواد كيميائية ومخلفات المصانع وقيامه بإعادة تعبئتها وبيعها للمصانع الغير مرخصة لتصنيع مواد البناء والطلاء.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستهداف المخزن أمكن ضبطه وعثر بداخل المخزن على 8 براميل بلاستيك بداخلهم مواد سائلة "شحم"، و5 براميل صاج فارغة، و7 كراتين بداخلهم علب بلاستيك وصاج معبأ بمسحوق أسود اللون "شحم، وكرتونة بداخلها كيس بلاستيك يحوي مسحوق ابيض اللون، و6 شكائر ورقية بداخلهم مسحوق أبيض اللون، و3 شكائر بلاستيكية بداخلهم مسحوق أبيض اللون.

وبمواجهته اعترف بتجميع مخلفات المصانع وإعادة تعبئتها وبيعها للمصانع الغير مرخصة لتصنيع مواد البناء والطلاء؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads