المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق فؤاد يكشف حقيقة انسحاب تامر حسني من تحمل نفقات علاجه

الخميس 14/سبتمبر/2017 - 11:41 م
رشا مصطفى
طباعة
أكد المطرب طارق فؤاد، أن النجم تامر حسني لم يشارك في تكاليف رحلة علاجه التي تبدأ الجمعة المقبلة في فرنسا، حيث يخضع لعملية جراحية لعلاج أحباله الصوتية التي أصيبت بمرض نادر في إحدى المستشفيات الشهيرة في باريس.

وكشف "فؤاد" في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن الشاعر السعودي تركي الشيخ، هو من تكفل على نفقته الخاصة بكامل رحلة العلاج، مشيرًا إلى أن تامر حسنى لم ينسحب أو يتراجع عن ما أعلنه بخصوص فكرة تحمل نفقات العلاج، لكن أًصرار الشيخ على المساعدة هو ما جعله يتحمل النفقات.

وأضاف أن تامر حسني كان دائمًا ما يطمئن على صحته من اليوم إلى الأخر، مؤكدًا على دعمه الكامل له سواء في رحلة علاجه داخل مصر أو خارجها.

من جانب آخر، وجه "فؤاد" اللوم لنقيب المهن الموسيقي هاني شاكر، بعدما دارت مكالمة هاتفية بينهما قال له خلالها نصًا "النقابة لا تستطيع مساعدتك وربنا يتولاك".

وكان الفنان طارق فؤاد قد أثار موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانه تفاصيل مرضه الذي أبعده عن الغناء، واحتياجه لمبلغ 5 آلاف جنيه شهريًا لا يتمكن من تدبيرها، ولجوئه لعدد من المطربين لشراء ألحانه ليتمكن من جمع ثمن العلاج، ورفضهم الاستجابة له، وحققت حلقته مع ريهام سعيد مؤخرا نسب مشاهدة مرتفعة على شاشة قناة "النهار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads