المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دفاع الأهلي يتعرض للانتقادات بعد التعادل مع الترجي

الأحد 17/سبتمبر/2017 - 06:54 م
محمد شعبان
طباعة
تعرض دفاع الأهلي لانتقادات لاذعة خلال الفترة الأخيرة، وجاء تعادل الفريق الأحمر أمام الترجي على ملعب برج العرب بالأمس ليفتح ملف أزمة الدفاع من جديد داخل النادي، ونال رامي ربيعه، نصيب الأسد من الانتقادات بسبب الأخطاء القاتلة التي يرتكبها من مباراة لأخرى.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي تحت السن، فتح من جديد ملف رحيل أحمد حجازى، والذي انتقل إلى ويست بروميتش الإنجليزي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وتحدث عضو المجلس مع رئيس النادي محمود طاهر،بعد انتهاء المباراة وأكد له أن رحيل حجازى كان قرارًا خاطئًا وكارثة على الفريق، خاصة أن الأهلي يعانى في خط الدفاع، وظهرت ملامح الغضب على عضو المجلس الأحمر، الذي أوضح لطاهر أن الخروج من بطولة أفريقيا سيكلف المجلس كثيرا خاصة في انتخابات النادي المقبلة،فيما التزم رئيس النادي الصمت، ورفض الرد لعدم الدخول في نقاش وسط الحضور.

وتزامن كلام عضو المجلس الأحمر، مع الكلام الذي أثير في الفترة الأخيرة، بأن المجلس حاول البحث عن المال في المقام الأول بدلا من البحث عن بطولة إفريقيا الغائبة عن القلعة الحمراء منذ 2013، وأن الإدارة انصب تركيزها على الانتخابات وتم تجاهل فريق الكرة وهو ما يثار من فترة لأخرى داخل النادي، وتجدد بقوة ف الساعات الأخيرة بعد التعادل مع الترجي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads