المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لم يتعلم الدرس.. هل يندم مدرب الترجي على تصريحه؟

الإثنين 18/سبتمبر/2017 - 03:52 م
أشرف فاروق
طباعة
ما أشبه الليلة بالبارحة.. في 2006 فشل الأهلي في تحقيق الفوز على فريق الصفاقسي التونسي، بالقاهرة في ذهاب نهائي دوري الأبطال الأفريقي، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي 1-1.

خرج مراد المحجوبي المدير الفني للصفاقسي حينها، ليطلق تصريحا ناريا قائلا: " من المستحيل أن نصل إلى البئر ولا نشرب منه"، وكان هذا التصريح مفعول السحر عن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني، وذهبوا إلى رادي متسلحين بالتحدي للرد على استفزازات مدرب ولاعبي وجماهير الصفاقسي، وحقق بطل القرن الفوز وعاد إلى مصر بكأس البطولة.

تمر السنوات ويتكرر نفس المشهد، الأهلي يفشل في تحقيق الفوز على الترجي في ذهاب دور الثمانية ويكتفي بالتعادل 2-2، وتصبح مباراة الإياب غاية في الصعوبة على لاعبي وجهاز الفريق الأحمر.

ويبدو أن فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي لم يراجع التاريخ جيدا ولم يتعلم الدرس، وأطلق تصريحا مستفزا يقلل من فرص الأهلي في تحقيق الفوز والتأهل لدور نصف النهائي، حيث رد على إمكانية الأهلي في تعديل الأوضاع قائلا: "أبو تريكة اعتزل" في إشارة إلى أن فريق الأهلي الحالي يفتقد للاعب الذي يستطيع خطف الفوز في تونس مثلما كان يفعل نجم الفريق السابق محمد أبو تريكة.

التصريح قد يستفز لاعبي الأهلي ويشعل حماسهم للرد على مدرب الترجي والتأكيد على أن الأهلي هو الأهلي في وجود أبو تريكة وعدم وجود أبو تريكة، تصريح البنزرتي يعد إهانة لهم، والرد سيكون في الملعب، وهو عامل إيجابي واستثارة لحماس اللاعبين، ونتمنى أن يندم البنزرتي على تصريحه ويعود الأهلي من تونس فائزا حاملا تذكرة التأهل.

ويحتاج الأهلي في لقاء الإياب المقرر له السبت المقبل، لتحقيق الفوز على الترجي بأي نتيجة أو التعادل 3-3 للتأهل مباشرة، أو التعادل 2-2 والاحتكام لركلات الترجيح.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads