المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاستشعارهم الخطر..أهالي الرحاب ومدينتي يتقدمو بشكوى لـ"طلعت مصطفى"

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 10:14 م
أية محمد
طباعة
تقدم عدد من سكان مدينتي "الرحاب" و"مدينتي" برسالة إلى هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لشركة طلعت مصطفى للانشاءات المعمارية، يطالبونه فيها باتخاذ بعض التدابير التي تخدم ساكني المدينتين، ويستحثونه على على ظهور بعض الفساد المالي والغداري داخل المدينيت في الأونة الأخيرة، مطالبين إياه باتخاذ التدابير اللازمة.
وإلى نص الرسالة..

" بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ هشام طلعت مصطفى.. الرئيس التنفيذي للشركة

نتقدم نحن اتحاد ناشري أكبر الصفحات والجروبات بالرحاب ومدينتي والتى يتجاوز عدد أعضائها ومتابعيها نصف مليون عضو برسالتنا الأولى لكم، حيث نود في البداية أن نعبر عن تقديرنا لما اتخذتموه من قرارات ولما بذلتموه وتبذلونه من جهود وإجراءات تصب في الصالح العام وتحقق المصلحة المشتركة ما بين شركتكم وبيننا كسكان بصفتنا ملاك للمدينتين.

وهدفنا من هذا الاتحاد هو الوصول إلى حياة كريمة في مجتمع عمراني راقي وآمن، من خلال توحيد جميع الجهود وتسليط الضوء على المشاكل العامة الأساسية والسلبيات التي يعاني منها سكان المدينتين بمبدأ الشراكة والمكسب المشترك، وقد أخذنا على عاتقنا هذه المبادرة لوجه الله عز وجل وخدمة منا للسكان، ومراعاة لحقوق الجيرة، وهدفنا هو الوصول بالرحاب ومدينتي لتكونا وتظلا مدينتين تجمعان مجتمعا يعيش حياة راقية ومتكاملة مبني على الإحترام والثقة فيما بين الشركاء، ولتصبح كلمة عالمية حقيقة وليست شعارا فقط في الدعاية.

خلال السنوات الماضية وكما لمستم بأنفسكم عانينا كثيرا من الفساد الإداري والمالي والأمني، وتوغل تفضيل المصالح الشخصية على المصلحة العامة.. كما عانينا من السياسات الإدارية العشوائية وغياب الرؤية، حيث غابت الشفافية وأغتيل الحق وصار أكل الحقوق سمة عامة، فتدنت وترهلت الأحوال رغم وقوفنا أمام كل هذا، وكنا ومازلنا نعول كثيرا على عودتكم لقيادة الشركة لما لكم من رؤية وخبرة وحنكة إدارية في التطوير الناجح.

نعلم جيدا أن قياس الفساد ليس أمرًا سهلًا، والكشف عنه يحتاج لوقت.ولكن إذا تعاون الشركاء لكشفه سيتم القضاء عليه باذن الله عاجلا أم أجلا وانتم أهل لذلك.

منذ عودتكم لقيادة الشركة بتاريخ 23062017 تأملنا خيرا، وبعد مرور ما يقرب من الثلاثة أشهر لاحظنا أن أهم المشكلات التى تهم العديد من سكان الرحاب ومدينتي لم تنقل إليكم بشكل أمين، فتراءى لنا أن بعض إهتماماتكم أو أولوياتكم لست متناسقة مع أولوياتنا، وظهر ذلك واضحا وجليا من خلال بياناتكم وخطاباتكم التى شعرنا من خلال متابعتها ببارقة أمل.

وقد قمتم بالفعل باتخاذ قرارات مهمة تصب في صالح شركتكم وفي صالح السكان كطرفين لنا أهداف مشتركة، ولكن نحن المرضى ونحن من يشعر بأماكن الألم وكيف تعالج، لذلك نرى أنه حان الوقت لعرض أهمها ومتابعتها والكشف عنها.

وننتظر منكم الرد عليها بخطط وتوقيتات بشكل واضح، فلكي نكون بحق شركاء فعليين يجب أن نعمل وأن نعلم بشفافية وبجدول زمني واضح ما سيتم تنفيذه، وعليه يرجى من سيادتكم التكرم بإيفادتنا بالآتي كبداية لأهم المشكلات والمعوقات وهي:-

1- البوابات وآلية تقنين دخول الغرباء واستغلالهم لمرافقنا وممتلكاتنا التى ندفع مقابلها سنويا مبالغ طائلة من مطالبات فروق الصيانة.

2- المنظومة الأمنية وكاميرات المراقبة.

3- مصروفات الصيانة السنوية والآلية المتبعة لتحقيق أكبر عائد وأقل مصروفات.

4- الوحدات المصابة بالشروخ وطرق علاجها وموقف سكانها.

5- شركة مدينتي للطاقة وأسعار العدادات واستهلاكات الكهرباء وطرق ووسائل الدفع.

أخيرا نكرر شكرنا لما تبذلوه من جهود والتي لاحظناها جميعا، ولكن ما ذكرناه أعلاه من نقاط هي بمثابة طوق النجاة لنا جميعا كشركة وكسكان من أجل النهوض بالرحاب ومدينتي كما تتمناهما ونتمناهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads