المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد غلاب: جامعة أسوان تشهد تنوعا تخصصيا يتواقف مع الموقع الجغرافي

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 10:40 م
أ ش أ
طباعة
أكد الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان الجامعة، استقبلت هذا العام طلاب وافدين من مختلف الدول العربية، وذلك في إطار تشجيع السياحة التعليمية والعمل على زيادة نسبة الوافدين من خلال حزمة برامج تعليمية متميزة بمختلف الكليات بالجامعة.

وأشار غلاب إلى الطفرة التي تشهدها جامعة أسوان حاليا من الإنشاءات والتنوع التخصصي لكليات الجامعة بما يتلائم مع موقع الجامعة الجغرافي بمحافظة أسوان. 

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس جامعة أسوان رقم 64 اليوم برئاسة الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة لأول مرة بمقر الجامعة الجديد بمدينة أسوان الجديدة احتفالا مع بداية العام الجامعي الجديد، بحضور الدكتور منصور كباش رئيس الجامعة السابق ونواب رئيس الجامعة 

وخلال الاجتماع، أشار رئيس الجامعة إلى بدء الدراسة فعليا ولأول مرة في فرع الجامعة الجديد، بمدينة أسوان الجديدة غرب النيل في كليات الحقوق ودار العلوم والألسن والآداب والتجارة والآثار.

كما استعرض المجلس استكمال الإنشاءات المتبقية في مدينة أسوان الجديدة والتي تشمل أعمال التجهيز والتشطيبات لبعض المباني الجامعية. 
وأشاد الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة، خلال الاجتماع بالدكتور منصور كباش رئيس الجامعة السابق، والذي ينسب له الفضل في خروج صرح جامعة أسوان إلى النور.

وكرم رئيس الجامعة، في نهاية الاجتماع، طلاب جامعة أسوان المشاركين في أسبوع شباب الجامعات الذي أقيم بجامعة المنوفية والذين حصلوا علي مراكز متقدمة في المنافسة والأنشطة الطلابية الرياضية والبحث العلمي، كما كرم الوفد المرافق من إدارة رعاية الشباب والمنسق الطلابي رئيس البعثة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads