المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..هند شجيع:" اتعرضت للإغتصاب ولا ادعي علي أحد زورا"

الإثنين 25/سبتمبر/2017 - 11:04 م
أمنية زايد
طباعة
كشف "هند شجيع عبد الرحمن"، ضحية الاغتصاب على يد أحد الشباب بعد تخديرها، تفاصيل واقعة الإغتصاب ".
وقالت " هند " إنها روت تفاصيل الواقعة لصديقها وصديقتها، وطلبت منهما مساعدتها بعد اغتصابها من أحد الأشخاص، داخل الجمعية التي تمتلكها للرفق بالحيوان".

وكشفت " ضحية الاغتصاب "خلال لقائها ببرنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية "دريم": عن إسم السخض الذي اغتصبها بعد التخدير ويدعى يحيى،  فتا الي انه بعد إفاقتي من المخدر، اتصلت به علي الفور فرد عليا ودار بينا حديث قائلة لة  "إيه اللي إنت عملته ده فرد عليا قائلا مفيش حاجه حصلت إنت شكلك بيتهيألك أنة حصلك حاجه ومفيش حاجة حصلت خالص ودي مجرد كوابيس ".

واستطردت " هند شجيع " أن بداية الواقعة عندما قام المتهم بوض مادة المخدر مخدرة في الأكل، ولم تشعر بعدها بأي شيئ علي الاطلاق وأن والواقعة تمت في الثانية بعد الظهر داخل الجمعية التي تمتلكها  كاشفة أنها وقعت ضحية للإغتصاب وأنها رفضت ابلاغ الشرطة بالواقعة ".

واكدت " ضحية الاغتصاب " أن خروجها علي الهواء والحديث عن الواقعة ليس بدعوي " الشو الاعلامي أو الظهرو علي الفضائيات علي الاطلاق ".

واوضحت " ضحية الاغتصاب " أنها فكرت في ابلاغ الشرطة ولكن بعض أصدقائى خوفوني من واقعة البلاغ واني سوف أتعرض لوقائع غريبة منها الفضيحة والكشف عن العذرية، ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ليس بهدف التشهير، ".

ونوهة " ضحية الاغتصاب " أنها تسعى للحصول على حقها ولم أفكر في أبتزاز المتهم، ولم أطلب منه كتابة الجنين باسمه حتى الأن ".

وأشارت هند شجيع أنها الأن تعمل علي الحصول علي حقها بسبب تأخرها في الإبلاغ عن الواقعة، وخاصة أننى دخلت في غيبوبة لفترة طويلة، وبعدها أصبت بأزمة نفسية ولم اتوقع حصول الواقعة معي بهذة الصورة ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads