المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الترشح لرئاسة نادى السنطة وراء ظهور عضو النواب "المختفى"

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 01:46 م
محمد عصر
طباعة
أعلن الدكتور فتحى ندا عضو مجلس النواب عن دائرة السنطة بمحافظة الغربية، ووكيل كلية التربية الرياضية بطنطا، ترشحه على مقعد رئاسة نادى السنطة الرياضى فى الانتخابات المزمع إقامتها فى شهر نوفمبر المقبل.

وقال خلال اجتماعه بأقرانه من المؤيدين: "تكليفًا من أعضاء وعشاق نادينا العريق "السنطة".. واحترامًا وتقديرًا لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد "السنطة" الراسخة المتوارثة.. ونزولًا على رغبة عامة للسنطاوية.. وحسمًا لأية جدل.. قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادى في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر القادم".. الأمر لله أولًا.. ولأعضاء النادي ثانيًا.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب " السنطة".

وكانت مدينة السنطة قد شهدت جدلا" واسعا خلال الشهور الماضية لاختفاء عضوى المجلس عن الدائرة الدكتور فتحى ندا والمحاسب محمد بدراوى واليوم يزداد الجدل حول ظهور "ندا" فقط لترشحه فى انتخابات النادى حيث كان يترأس مجلس إدارته لأعوام سابقة إلا أن دخوله مجلس النواب واختفاءه أسقط شعبيته وتزداد شعبية منافسه السيد عبد النبى موج الذى يحظى بشعبية جارفة لدى الاهالى مما قد لا يجد منافسة صعبة أمام نائب خذل أبناء دائرته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads