المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صالح جمعة.. موهبة تسير نحو "السقوط في بئر الفشل"

الجمعة 29/سبتمبر/2017 - 05:08 م
مصطفى جعفر
طباعة
أبسط ما يمكن قوله على لاعب مثل صالح جمعة، هو أنه موهبة تسير نحو السقوط والفشل مثل مصير نجوم سابقين له، اختاروا طريق السهر وعدم الالتزام وكثرة الأزمات، ما جعل أيامهم قصيرة في الملاعب.

أمس الأربعاء، وخلال تدريب للأهلي، قبل موقعة النجم الساحلي التونسي، في ذهاب دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، أقدم اللاعب على تصرف قد يقرب من نهاية مشواره مع الأهلي، بعدما رد بشكل عنيف على حسام البدرى المدير الفني للأهلي، عقب نرفزة الأخير عليه لدخوله بعنف مع حسام عاشور، ما تسبب في إصابته.

ونستعرض في التقرير أبرز أزمات اللاعب والتي قد تعجل بنهايته الكروية:

1- سهر:
دائما ما تصل صورا لإدارة الأهلي، خاصة باللاعب وهو يجلس مع فتيات ويتناول الكحول والشيشة، أو يسهر في أماكن محرم على اللاعبين دخولها، مثل البارات وصالات الديسكو وغيرها، ما يدفع الإدارة في كل مرة لأخذ قرارا بتغريمه، حتى أنه تردد أن العقوبات التي فرضت عليه منذ قدومه للأهلي تخطت المليون جنيه.

2- خناقات:
دخل اللاعب في أزمات وخناقات عدة مع لاعبي الفريق بالأهلي، ولعل أبرزهم حسام غالى، الذي كان الدخول في أزمات معه، بسبب توجيه ورفضه لحالة الدلع التي يؤدى بها اللاعب، وأيضا اشتباكه مع أحمد فتحي داخل غرفة خلع الملابس بالموسم الماضي، عقب انتهاء المران، بعد عتاب الجوكر له على التدخل العنيف في إحدى الكرات المشتركة، ومع عماد متعب بالموسم قبل الماضي، ولولا تدخل "زيزو" المدير الفني وقتها لحدث ما لا يحمد عقباه.

3- أزمات مع مدربين:
أزماته مع المدربين كادت أن تكتب نهايته في كل مرة، لولا رحيلهم السريع، ولكنه مع طول مدة بقاء البدرى، باتت أزماته معه كثيرة، والحادث الأخير لم يكن الأول معه، بشكل بات يعجل من رحيل اللاعب، والذي سبق له الدخول في أزمة مع الهولندي مارتن يول، بسبب تصريحاته عن أنه لا بديل لعبدالله السعيد، ما أثار غضب اللاعب وقتها، وتوجه له في مكتبه وانفعل عليه، لولا تدخل سيد عبد الحفيظ، كما دخل في أزمة مشابهة مع البرتغالي جوزيه بيسيرو.

4- عدم الالتزام والدلع فى التدريبات:
من ضمن علامات عدم الالتزام على اللاعب، هي غيابه المتكرر عن تدريبات الفريق، خاصة إذا كانت خاصة بالمستعدين من أي مباراة، وعدم تنفيذه للتعليمات، لدرجة أنه خلال الموسم قبل الماضي لاحظ الجميع زيادة وزنه وظهرت صورا له من تدريبات الفريق يظهر فيها بـ"كرش"، ما جعل مارتن يول وقت تدريبه للفريق يستبعده من حساباته.

5- أزمات مع الجماهير:
لعل أبرزها دخوله في مشادة مع جماهير المصري البورسعيدي، خلال مباراة الأهلي مع الفريق البورسعيدي، بالدور الثاني من الدوري الموسم الماضي، بعد أن هتفوا ضده بعبارات توحي بسهره، ولكنه بعد أن أحرز هدف التعادل لفريقه، ذهب لهم وأخذ يطالبهم بالصمت.

صالح جمعة هو من سيحدد مستقبله بيده سواء بمواصلة التألق فى الملاعب والابتعاد عن أى مؤثر خارجي أو أن يسير على درب من سبقوه من لاعبين ضلوا الطريق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads