المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هشام الأقرع" يستقيل من تمثيل "الإتحاد العربي" الذي ترأسه نوال الصباح

السبت 30/سبتمبر/2017 - 03:45 م
آية محمد
طباعة
أعلن اليوم في بيان رسمي هشام الأقرع، عن إستقالته من تمثيل الإتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف، الذي ترأسه الشيخة نوال حمود المالك الصباح منذ عام، حيث تولىٰ هشام الأقرع تمثيل الاتحاد بالقاهرة وقد بدأت مجهوداته وإنجاز مهام عمله في إختيار العديد من الشخصيات العامة والاعلامية في الانضمام إلىٰ الاتحاد.

وبدأ الاتحاد في الإنتشار بشكل سريع ومُشرِّف في هذا العام خلال تولّي الأقرع المسئولية، لم يكن أحدًا يسأل عن نشاط الإتحاد إلا نادرًا، وكان ثقل وثقة المجتمع بالأستاذ الأقرع وما يتمتع به من مصداقية كبيرة جعل الكثير يطالب بالانضمام للاتحاد العربي، الذي لا يوجد له مقرًا في القاهرة حتىٰ الان.

وذكر الأقرع أنه قد عمل بكل جد واجتهاد وبذل مجهودًا كبيرًا ومهنية عالية حَرُصَ من خلالها علىٰ إشهار وإنتشار الاتحاد العربي الذي ترأسه الشيخة نوال، حيث كان يوازن دائمًا بين الانتشار وإختيار الشخصيات البارزة إعلاميًا وسياسيًا وعلميًا ناهيكم عما يتمتعون به من خبرة وتاريخ كبير، مما أعطانا فرصة كبيرة في الظهور بالشكل اللائق والمحترم الذي نريده لخدمة المجتمع العربي علىٰ جميع الأصعدة التي تجمعنا علىٰ خدمة دُوَلُنا العربية مُمثِّلةً وطننا العربي الكبير بكل صدق وامانة.

وذكر الأقرع أنه قد تم بذل مجهود كبير خلال عام من العمل الجاد في الاعلان والتنسيق.. إلا أنه لم يكن هناك تنفيذًا علىٰ أرض الواقع من وعود تم أخذها بعين الإعتبار..

وعما بعد الإستقالة، علق الأقرع أنه يُقدِّر كل من عمل معهم وإن كان هناك إختلافات فإنها في آليات التنفيذ وبطىء العمل علي ارض الواقع وعدم وجود مقر علىٰ أرض الواقع يُعد مشكلة كبيرة لكل من ينضم من الشخصيات المعروفة ولن نجد إجابه منذ عام واعتذر الأقرع من كل الشخصيات الكبيرة التي إنضمت للاتحاد العربي ووجودهم كان شرفًا كبيرًا للإتحاد وإضافة لها عظيم الأثر لإنجاجه في مصر والوطن العربي، وأن إستقالته لا تعني إلغاء عضويتهم في الاتحاد الذي يتمنىٰ أن يكون له مقرًا في القاهرة وأن يكون له دور علىٰ أرض الواقع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads