المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ايتيدا " و"نكست فن" يتعاونا في تطوير مراكز البيانات وتدريب الشباب المصرى

الثلاثاء 03/أكتوبر/2017 - 12:45 م
وائل الطوخى
طباعة
أكدت أسماء حسنى، الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" أن الهيئة تركز على اعداد تعاون ثنائى مع شركة "نكست فن" لدعم القدرة التنافسية للطرفين والمساهمة فى تدريب الشباب المصرى على مهارات التكنولوجيا الحديثة خاصة فى المجالات المتخصصة المتعلقة بهندسة الكابلات البحرية وتكنولوجيات محطات الإنزال.

ولفتت "أسماء" فى بيان الهيئة اليوم إلى أن التعاون مع الشركة يتضمن تعزيز التعاون فى المجالات البحثية المشتركة وتطوير التكنولوجيا المصرية ونقل أحدث التكنولوجيات فى صناعة مراكز البيانات وتقنيات البنية التحتية المختلفة.

وأوضحت "حسنى" أن الاتفاقية تتضمن وضع مصر على خريطة صناعة مراكز البيانات فى العالم من خلال استغلال الموقع الإستراتيجى للدولة والمشاركة فى كافة المؤتمرات والأحداث الهامة بتلك الصناعة.

حيث أقرت من المفترض البدء فى رفع العلم المصرى وشعار الهيئة وشركة واحات السيليكون على مقرات مراكز بيانات الشركة فى مختلف دول العالم بدءًا بمركزها فى مدينة "أولو" الفنلندية وفى المنطقة التكنولوجية بمدينة برج العرب.

وأشارت حسنى إلى أن الشركة العالمية تنوى تدشين مركز تميز فى صناعة مراكز البيانات للشركة فى مصر ورغبتها فى تعزيز العلاقات الاستراتيجية والثنائية مع الهيئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads