المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

26 مليون عميلًا عالميًا لـ"شنايدر إلكتريك" خلال 2017

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 12:18 م
وائل الطوخى
طباعة
كشف المهندس وليد شتا، المدير الاقليمي لشركة شنايدر إلكتريك المتخصصة في مجالات إدارة الطاقة، عن ارتفاع عدد عملاء شركته لحوالي 26 مليون عميل على مستوى العالم خلال العام الجارى.

وأوضح "شتا"، أن الشركة لديها أكثر من 10 خطوطًا للإنتاج بمصر، ويتم استغلالهم في عملية التصدير، حيث وصل عدد العاملين لنحو 14 ألف موظفًا بمصر.

وانتهت الشركة من المرحلة الأولى لإنشاء أكبر محطة طاقة شمسية بمصر في مدينة شرم الشيخ، بتكلفة تصل لـ 95 مليون جنيه بنسبة 10% من التكلفة الإجمالية حيث من المقرر أن تبلغ التكلفة للإجمالية للمشروع نحو 940 مليون مليون.

وتقوم استراتيجية الشركة على 3 محاور، والتي تشمل الاعتماد على رأس المال البشري عالي الكفاءة من جهة ومواكبة التحول الرقمي العالمي، فيما يعتمد المحور الثالث على أهمية تأهيل صغار المهندسين بمصر، وتدريبهم على مستوى مرتفع، خاصة أن أغلبهم يتم توجيههم إلى فروع الشركة بالخارج لمهارتهم الكبيرة.

وتابع شتا، أن الشركة نجحت فى توسيع مساحة مصنعها بمدينة بدر بمساحة 5000 متر خلال العام الجاري، مؤكدًا أنه سيتم عمل توسعات أخرى مماثلة خلال 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads