المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المنصورة يدك حصون منية سمنود بثلاثية نظيفة

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 05:40 م
جمال عقل
طباعة
فاز فريق المنصورة على فريق منية سمنود، في اللقاء الذى جمع بينهما على ملعب استاد المنصورة، و الذى اختاره فريق منية سمنود كملعب بديل عقب رفض الأمن إقامة مبارياته بملعبه.

وتأتي المباراة فى إطار الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة من دورى القسم الثانى، ليصبح رصيد المنصورة 8 نقاط و يتجمد رصيد منية سمنود عند الاربع نقاط.

و خاض عبد الرحيم محمد المدير الفني لفريق للمنصورة اللقاء بتكتيك هجومي ضاغط منذ البداية، معتمدا علي الكرات العرضية من لاعبي خط الوسط، حيث لعب المباراة بنفس الطريقة 4-2-3-1 التى خاض بها مبارياته السابقة.

و شهدت المباراة احتكاكات بين مروان شاهين لاعب المنصورة و احد لاعبي منية سمنود في الشوط الثانى، و وجه عمرو عايد حكم المباراة انذارا لمروان شاهين و أحمد حسن حارس مرمى منية سمنود، لتتوالى الانذارات للفريقين عقب ذلك.

و تمكن السيد حمدى هداف فريق المنصورة من افتتاح تسجيل الأهداف من ركلة جزاء في الدقيقة 15 من الشوط الأول، احتسبها حكم المباراة عمرو عايد لعرقلة مروان شاهين من مدافع منية سمنود ليحرز الهدف الأول.

و حالف حمدى الحظ ليضيف هدفا ثانيا للمنصورة في الدقيقه 25 من الشوط الأول، من كرة عرضية مررها له محمد عادل تيجانا ليسددها على يمين حارس مرمى منية سمنود.

و عقب خمس دقائق سجل لاعب الوسط مروان شاهين الهدف الثالث للمنصورة من كرة رأسية، و ذلك من عرضية لاعب الوسط محمد عادل تيجانا ليسددها على يسار حارس مرمى منية سمنود.

و على الجانب الأخر حاول أحمد حسن المدير الفنى لفريق منية سمنود، توجيه لاعبيه للضغط الهجومى و لكن حرمه سوء التوفيق من احراز هدفين في بداية الشوط الثانى للاعبين محمد عبد النبي و بلال زكريا في الدقيقتان 1 و 2 من الشوط.

كما هدد محمد عبد النبي مرمى المنصورة في الدقيقة 10 من الشوط الثانى، بكرة رأسيه ليخرجها عاطف نصحى حارس مرمى المنصورة من علي حدود خط المرمي.

وفي الدقيقة 41 من الشوط الثانى تمكن عاطف نصحى حارس مرمى المنصورة من صد كرة راسية من لاعب وسط منية سمنود بدير الشربينى.

ويتبقى مباراتى حرس الحدود وكفر الشيخ وبنى عبيد و دمنهور التى تقام فى الخامسة مساءً .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads