المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الأهلي.. أبرز نقاط القوة للخطيب وطاهر

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 07:17 ص
أشرف فاروق
طباعة
يجري النادي الأهلي انتخاباته لاختيار مجلس إدارة جديدة، خلال الشهر المقبل، حسبما ينص قانون الرياضة الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض السباق، محمود طاهر رئيس النادي الحالي بالـ" تعيين"، ومحمود الخطيب نجم ونائب رئيس النادي السابق.

الشعبية الجماهيرية تصب بلا شك في صالح محمود الخطيب، في المقابل يحظى محمود طاهر بتأييد عدد من أعضاء الجمعية العمومية، وكلا الطرفين يمتلكان نقاط قوة سنتعرف عليها في هذا التقرير.

محمود طاهر

من أهم نقاط القوة التي يتمتع بها طاهر هي الطفرة الانشائية التي شهدها النادي خلال فترة حكمه للقلعة الحمراء.

الاهتمام بالجوانب الاجتماعية داخل فروع النادي ساهمت بشكل كبير في حالة رضا بين الأعضاء اتجاه طاهر.

فوز الفريق ببطولة الدوري لعامين متتاليين والفوز بكأس مصر الموسم الأخيرة، بالإضافة إلى موقف الفريق الجيد في بطولة أفريقيا يمنح طاهر نقاط في صالحه.

الحالة المالية التي يمر بها الأهلي وتوفر الأموال بشكل كبير نظرا لنجاحه في تحصيل مستحقات متأخرة للنادي لدى بعض المؤسسات، وعقد الرعاية الذي أبرمه، أيضا يزيد من قوة طاهر.

محمود الخطيب

يتمتع بيبو بشعبية جارفة من جانب جمهور الأهلي وأعضاء النادي، نظرا لمكانته الكبيرة التي صنعها وهو لاعب، وهو يعمل داخل مجالس الإدارات السابقة بالنادي، بالإضافة إلى الأخلاق العالية التي يتسم بها.

الخطيب يمتلك ذكاء كبير يجعله قادرا على إدارة المنظومة بشكل رائع، خاصة وأنه اكتسب خبرات إدارية عميقة بعد عمله مع الراحل صالح سليم، وحسن حمدي، رئيسا النادي السابقين.

الخطيب جهز قائمة قوية للغاية لخوض سباق الانتخابات، تجمع كل ما يحتاجه النادي الأهلي، من نجم كروي كبير، ووزير سابق، ورجال أعمال، وصاحب خبرة وعلاقات خارجية في مجال الرياضة، ونجوم لهم تأثير كبير في الألعاب الأخرى غير كرة القدم.

النقطة الأهم في نقاط قوة الخطيب والتي ترجح كفته بشكل كبير عن منافسه، هو التزامه الشديد بمبادئ وقيم النادي الأهلي، فلم يحدث على الإطلاق أن قام بيبو بأي شيء ضد هذه المبادئ، وهو ما يجعل غالبية جمهور الأهلي يتمنى فوزه في الانتخابات المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads