المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" صناعة المعلومات" تدرس استئناف رحلات جديدة لـ"جسور" الفترة المقبلة

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 02:53 م
وائل الطوخى
طباعة
كشف تامر محمد، مدير غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن مجلس الإدارة يدرس استئناف رحلات برنامج "جسور" خلال الفترة المقبلة بمنطقة الشرق الأوسط.

ويعد البرنامج أحد فاعليات الغرفة الاستراتيجية المرتبطة بفتح أسواق جديدة وتوفير فرص تسويقية اقيليمة وعربية لزيادة حجم أعمال شركاتها الأعضاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بجانب الاستفادة من التجارب والخبرات الخارجية.

وأضاف أن الغرفة تستهدف جذب استثمارات الجديدة بالسوق المصرية فى مختلف القطاعات الرئيسية فضلا عن تحقيق المزايا التنافسية بهدف توسيع سوق المنتج المحلى خارجيًا.

من المقرر أن تعتمد هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" ميزانيات المؤسسات المجتمع المدني التابعة لها، التي تخصها بالدعم السنوي من خلالها قبل نهاية أكتوبر المقبل. برويعنامجها الاستراتيجي "جسور" لدعم الأعضاء من خلال فتح أسواق جديدة من شأنها توفير مزيد من الفرص التسويقية الإقليمية

وتستعد الغرفة لعقد ورشة عمل "التمويل للمديرين التنفيذيين "Finance for Non-Financial"، خلال الفترة من 18-19 أكتوبر الجاري بمقر الغرفة بمدينة نصر.

وتستهدف الورشة تمكين المشاركين من الاطلاع بشكل واقعي على الوضع المالي للمنشأة، فضلًا عن تمكين المشاركين من اتخاذ القرارات المؤثرة على كافة الأنشطة، ذات الطابع المالي كالديون والربحية والسيولة والمخزون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads