المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 06:49 م
طباعة
في مفاجأة سارة لجماهير الكرة المصرية فجر مسئول كبير بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم شدد على عدم ذكر أسمة بان محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الأول ونادي ليفربول الانجليزي سوف يحصل علي لقب أفضل لاعب أفريقي هذا العام، مؤكدًا على مسئوليته بان لا يحصل أي لاعب محترف في القارة علي لقب أفضل لاعب سوي صلاح.

المسئول الأفريقي لم يخفي سرا بان الكاف حصل علي مباركة الشركات الإعلانية الكبري في العالم والراعية للكاف من اجل الإعلان عن حصول صلاح علي لقب أفضل لاعب في القارة السمراء هذا العام.

وأشار مسئول الكاف بأن محمود الخطيب نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق والحاصل علي لقب أفضل لاعب في القارة في حقبة الثمانينات، سيتم تكريمه في احتفالات الاتحاد الأفريقي هذا العام كاشفا عن نية الكاف بان يكون بيبو هو من يسلم جائزة أفضل لاعب أفريقي لمواطنة صلاح.


ونجح صلاح في أن يكّون صفقة انتقاله لنادي ليفربول هي الأغلي لأي لاعب أفريقي هذا العام بالإضافة إلي حصوله علي لقب أفضل صانع أهداف في الدوري الايطالي واحد هدافيه، ونفس الحال مع ليفربول هذا العام أيضا حيث حصل علي أفضل لاعب في دوري الأبطال في الجولة قبل الماضية وأحسن لاعب علي مدار ثلاثة أسابيع في الدوري الانجليزي وأفضل لاعب خلال شهرين في نادية ليفربول والذي ينافس من خلاله علي لقب هداف الدوري في إنجلترا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads