المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حاربى الجفاف والخطوط الدقيقة حول العين بـ5 خطوات

الأربعاء 11/أكتوبر/2017 - 04:31 م
ندى محمد
طباعة
يقدم موقع المواطن لكل سيدة بعض النصائح الهامة من ظهور علامات الجفاف والخطوط الدقيقة حول الفم والعينين التي قد تساعد في تأخير ظهور هذه العلامات وتخففها.

إليك التفاصيل:
1. التخلص من حب الشباب: هذه الفترة هي الأنسب للتخلص من حب الشباب، لذا ابدئي باختيار منتجات البشرة، التي تحتوي على البنزويل بيروكسايد، الذي يعمل على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب.

2. استخدام واقي الشمس: يعتبر واقي الشمس أقوى خط دفاع ضد التجاعيد والبقع السوداء، التي تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس، لذا عليك اختيار واقي الشمس المناسب لبشرتك مع استخدامه بشكل يومي، ولا تنسي أن تستخدميه حتى وإن كنت في المنزل، فحرارة الفرن وأنت تعدين الطعام قد تؤذي بشرتك أيضًا.

3. تقشير البشرة: احرصي على تقشير بشرتك أسبوعيًا، فالتقشير من الأمور المهمة التي تجدد بشرتك، وتحميها من ظهور حب الشباب، كما أنها تزيد من نضارة البشرة.

4. ترطيب البشرة: إذا كنت تحبين الحصول على بشرة نضرة ورطبة باستمرار، فعليك أن تقومي بترطيبها دائمًا بالمرطبات الخالية من الكحول أو العطور.

5. الاهتمام بالعينين: من أول الأماكن التي تظهر عليها الخطوط الدقيقة منطقة العينين، فاعتني بها دائمًا من خلال إزالة ماكياج العين جيدًا قبل النوم مع وضع كريم العين يوميًا لتهدئتها قبل النوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads