المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الشمس ومنتخب السويس ونجوم المستقبل وسقوط القناة بالمظاليم

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 06:29 م
جمال عقل
طباعة
واصل فريق الشمس سلسلة انتصاراته وعروضه القوية بفوزه الخامس على التوالي بالمجموعة الثانية من دوري القسم الثانى على فريق كهرباء الإسماعيلية بهدف نظيف سجله البديل محمد فاروق من ركلة جزاء ليرفع الشمس رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الأول، ويتجمد الكهرباء عند 5 نقاط بالمركز التاسع.

وتفوق نجوم المستقبل بهدفين مقابل هدف على فريق القناة سجلهما محمد إبراهيم مدافع القناه في مرماه، وأحمد كريسبو، وأحرز للقناه تشارلي، ليصل رصيد المستقبل إلى 8 نقاط بالمركز الخامس، ويبقى القناة عند 4 نقاط بالمركز العاشر.

فيما حسم التعادل الإيجابي لقاء اتحاد الشرطة مع سيراميكا بهدف لكل منهما تقدم أيمن سعد للشرطة في الدقيقة الأخيرة، وتعادل حسني ذكي لسيراميكا من ركلة جزاء في الدقيقة 88، ليرتفع رصيد سيراميكا إلى 11 نقطة بالترتيب الثالث، ويصل الشرطة إلى 5 نقاط بالترتيب الثامن.

وتعادل الزرقا مع المريخ بدون أهداف، ليحصد الأول النقطة الثانية، والثاني النقطة السادسة وبنفس النتيجة تعادل جمهورية شبين مع إف سي مصر.

كما واصل البنك الأهلي مسلسل نزيف النقاط عندما خسربملعبه من الترسانة بهدف نظيف سجله البديل أحمد شعبان في الدقيقة 85 من اللقاء، ليصل رصيد الشواكيش إلى 10 نقاط بالمركز الرابع، ويتجمد رصيد البنك عند 4 نقاط بالترتيب الثاني عشر.

بينما تلقى الفنار هزيمة كبيرة من منتخب السويس بثلاثية نظيفة، ليبقى بدون نقاط، ويرتفع رصيد أبناء الغريب إلى 12 نقطة بالمركز الثاني، وسجل للفائز علي بهيج "هدفين" ويوسف محمد هدف، وتأجلت مباراة الشرقية مع أبي صقل.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads