المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يكشف الكواليس الكاملة في أزمة هروب لاعب فريق الشباب

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 08:35 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
كشف أمين عرابي، المدير الفني لفريق مواليد 99 بالنادي الأهلي، حقيقة هروب اللاعب محمد أحمد عبد القادر، لفريق بازل السويسري، مؤكدا أن اللاعب يخضع حاليا للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني للنادي.

وقال عرابي في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "توليت مسئولية الفريق منذ 3 أشهر، وأثناء التدريبات تحدث معي اللاعب وأبلغني بتلقيه عرضا من أوروبا في الفترة المقبلة، وقلت له حينما يتواجد العرض سندرسه وإذا كان مناسبا سنوافق عليه".

وأضاف: "عبد القادر لاعب جيد والجميع يشيد به، لذلك اجتمعنا بعمرو أبو المجد، مدير القطاع وأكد لنا على موافقة النادي حال كان العرض جيدا، لكن فؤجنا بعد عودة اللاعب من معسكر المنتخب خاض معنا أول مباراة في الدوري أمام طلائع الجيش ثم طلب استبعاده من المباراتين المقبلتين، ووافقت على طلبه".

وأكمل: "لدينا قرار بأن أي لاعب غير أساسي لا يسكن في استراحة الفريق، لذلك تم إدخال لاعب أخر مكانه للاستراحة، وأدى معنا 4 تدريبات ثم انقطع لمدة 15 يوم ولم نتمكن من التواصل معه".

وأوضح عرابي: "اللاعب عاد منذ أسبوع وعندما تحدثت معه أنا وخالد جاد الله، وجدنا مبررات غريبة وغير مقنعة، لذلك تم إحالته للتحقيق بمعرفة مدير الشئون القانونية".

وأكد عرابي: "قبل رحيل اللاعب طلبنا منه إبرام عقد مع الأهلي لكنه رفض، والمفاجأة الأكبر أيضا هو رفضه التدريب مع الفريق الأول، إذا رحل اللاعب سيكون من حق الأهلي قيمة الرعاية فقط".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads