المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائب محمد فؤاد يتراجع عن استقالته.. و"عبد العال": أهلا بك في بيتك

الإثنين 23/أكتوبر/2017 - 02:50 م
محمد علي
طباعة
قرر النائب الوفدي محمد فؤاد، سحب استقالته من البرلمان، والتي كان قد تقدم بها في دور الانعقاد الماضي، بسبب اعتراضه على طريقة عرض اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية.

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، على الطلب، وقال النائب بهاء أبو شقة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، خلال الجلسة العامة، اليوم الإثنين: "الدكتور محمد فؤاد له بصمات في العديد من مشروعات القوانين التي تقدم بها.. وما صدر منه كان في ثورة غضب.. وكان هناك التهاب في المشاعر، وعندما تهدأ الأمور نعود للعقل والحكمة.. وهو ما نراه اليوم".

ووجه النائب الوفدي طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة والبيئة، الشكر للمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، وقال "أوضح للجميع أن ما جاء في كلمة الدكتور محمد فواد يعني إعلان سحبه للاستقالة وما جاء بها.. وإذا أخطأ في حق أي زميل فنحن جميعا نعتذر".

وقال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب: "الدكتور محمد فؤاد هو ابن عزيز وتربطني به علاقة من المودة والمحبة واشهد أنه من النواب الذين يتمتعون بالكفاءة والخبرة، واستعنت به في كثير من المناسبات. وكان يؤدي أداء مهنيا".

وأضاف "أشهد أمام المجلس الموقر أنه يتحلى بدماثة الخلق ويعرف كيف يخاطب الزملاء.. ولكن هناك إجراءات دستورية.. وهذه الاستقاله تناولتها وكالات الأنباء.. وهناك لجنة لشؤون الأعضاء بالبرلمان.. كما انطوت الاستقالة على أسباب".

وأكد أنه وفقا لما تم تطبيقه مع زميله النائب أكمل قرطام في جلسة، أمس، أطلب من الابن العزيز محمد فواد، أن يعلن سحب الاستقاله وسحب ما انطوى عليها من أسباب، وعقب النائب محمد فواد قائلا: أشكر المهندس محمد السويدي وأشكر الدكتور علي عبدالعال على سعة الصدر اعتز بكل ما قاله، وأقدم الاعتذار وأعلن سحب الاستقاله، وما جاء بها كأن لم يكن.

وعقب الدكتور علي عبد العال قائلا: "أهلا بك في بيتك".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads