المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستقبل وطن بدمياط: نطالب باستمرار الرئيس من أجل استكمال التنمية

الجمعة 27/أكتوبر/2017 - 08:08 م
ندى محمد
طباعة
أكد المؤتمر الجماهيري، الذي عقد اليوم بدمياط برعاية حزب "مستقبل وطن" لتدشين حملة "علشان تبنيها"، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي وطالبه بالترشح لفترة رئاسية أخرى. 

شارك في المؤتمر الجماهيري أمين عام الحزب محمد سامي سليمان والسادة أمناء الحزب في المراكز والمدن ونائب الحزب محمد الحمادي الحصي.

وقام الأمين العام بإلقاء كلمة تحدث فيها عن إنجازات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه المسؤولية ، رغم التحديات التي تواجه الوطن من قوى الشر ، وطالب الرئيس بالاستمرار والترشح لفترة رئاسية أخرى من أجل استكمال مسيرة التنمية.

وشهد الحفل تكريم أسر الشهداء ، وألقيت عدة كلمات من الحضور أكدوا خلالها دعمهم للرئيس السيسي وطالبوه بالترشح لولاية ثانية تقديرا لجهوده ولحاجة الشعب والوطن الى وجوده في الفترة القادمة من أجل الإستقرار والأمن والتنمية.

من ناحية أخرى ، وقع أهالي قرية الأعقاب بمركز أسوان استمارات حملة "علشان تبنيها"، وأعلن أهالي القرية دعمهم وتأييدهم لترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية لاستكمال الإنجازات التي تحققت في عهده خلال السنوات الماضية ، كما شهدت محافظة القليوبية إقبالًا مماثلا على توقيع استمارات الحملة.

وتشهد حملة "علشان تبنيها" إقبالا جماهيريا في جميع محافظات مصر منذ انطلاقها ، كما وقع عدد كبير من البرلمانيين والسياسيين ونجوم الرياضة والفن وأستاذة الجامعات على استمارات الحملة. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads