المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختطاف دارين حمزة بسبب "فرصة أخيرة"

السبت 04/نوفمبر/2017 - 11:54 ص
محمد فوزي
طباعة
انضمت أخيرًا الفنانة اللبنانية دارين حمزة، إلى أسرة عمل مسلسل "فرصة أخيرة"، في محاولة للخروج من عباءة الدراما المصرية، عقب مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة علي مدار السنوات الماضية.

وتواصل دارين تصوير مشاهدها فى المسلسل الذى ينتمى إلى الدراما السورية، إلى فئة المسلسلات الـ60 حلقة، والذى يكشف عن جوانب كثيرة من المجتمع الإنسانى فى سوريا، وأحداثه مقتبسة عن نص عاملى، وتجسد خلاله دور الأم الحنونة، التى تحافظ على طفلها "سيزار".

بدأت دارين تصوير مسلسلها فى أكتوبر الماضى، وتواصل تصويره حاليا فى سوريا إذ تدور أحداثه بالكامل هناك، وهو يضم مجموعة كبيرة من الفنانين العرب من مصر وسوريا ولبنان والخليج.

المسلسل سيناريو وحوار أسامة القشاش، وإنتاج محمد قبنض، فى أول عمل له لعام 2017، ويشارك فى البطولة محمد الأحمد ومعتصم النهار، وجينى أسبر، وأسعد فضة، وضحى الدبس، وفاديا خطاب.

يشار إلى أن دارين حمزة قدمت أكثر من عمل فى الدراما المصرية خلال السنوات الأخيرة، منها مسلسل "شهادة ميلاد" مع النجم طارق لطفى، و"الشحرورة" مع النجمة كارول سماحة، و"خطوط حمراء" مع النجم أحمد السقا، ومسلسل "زى الورد" مع يوسف الشريف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads