المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نهائي أفريقيا..اللون الأبيض "نحس" على الأهلي في النهائيات

السبت 04/نوفمبر/2017 - 02:47 م
أشرف فاروق
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يواجه فريق الوداد المغربي، الليلة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تقرر أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأزرق، بينما تخلى الوداد عن اللون الرئيسي الخاص به وهو اللون الأحمر، ليرتدي القميص الأبيض.

الأهلي خاص 3 مباريات في إياب الدور النهائي للبطولة خلال الـ10 مرات التي وصل فيهم إلى هذا الدور طوال تاريخ مشاركاته، وكان المنافس يرتدي القميص الأبيض، ويعد اللون الأبيض فأل غير حسن لبطل القرن.

الأهلي واجه كوتوكو الغاني في لقاء إياب نهائي 1983 والذي أقيم في غانا، وخسر الأهلي بهدف دون رد، وبالتالي خسر اللقب لتعادله في لقاء الذهاب 0-0.

اللقاء الثاني كان في إياب نهائي 1987 عندما استضاف الأهلي شقيقه الهلال السوداني، الذي ارتدى القميص الأبيض، وفاز الأهلي بهدفين دون رد، وحصد اللقب.

اللقاء الثالث كان أمام النجم الساحلي التونسي في إياب نهائي 2007 وخسر الأهلي بنتيجة 3-1 وكان قد تعادل في لقاء الذهاب 0-0 ليخسر اللقب.

يذكر أن لقاء الذهاب بين الأهلي والوداد كان قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، ويتعين على بطل مصر تحقيق الفوز في لقاء الليلة بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 لحصد اللقب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads