المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو عبدالحق يقترب من العودة لرئاسة نادي النصر

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 08:24 ص
جمال عقل
طباعة
اصبح عمرو عبدالحق هو المرشح الاقوي هو وقائمته في انتخابات نادي النصر خاصة بعدما خسر محمد رمضان المرشح الاخر علي مقعد رئاسة النادي جولة جديدة من القضايا التي يسعي من خلالها استبعاد عبد الحق من انتخابات نادي النصر حيث قررت المحكمة الرياضية باللجنة الاوليمبية رفض الشق العاجل المقدم من محمد رمضان لاستبعاد الدكتور عمرو عبدالحق من الترشح علي منصب رئيس نادي النصر في الانتخابات المقرر عقدها يوم الجمعة 10 نوفمبر لانتخاب مجلس ادارة جديد للنادي. 

واكد المستشار محمد الاسيوطي محامي عمرو عبدالحق أن الطعن المقدم من محمد رمضان ضد عمرو عبدالحق جاء خاليا من أي اسانيد قانونية وانها محض افتراءات وجهل بالقانون. 

وقال الأسيوطي ان عمرو عبدالحق مستمر في انتخابات نادي النصر بموجب هذا القرار. 

كان محمد رمضان المرشح الاخر علي منصب رئيس مجلس ادارة النصر قد تقدم بطعون ضد عبدالحق لاستبعاده من انتخابات النادي في محاولات للفوز بانتخابات النادي بالتزكية ولكنها باءت جميعها بالفشل.

وقوبل هذا القرار ببهجة وفرحة عارمة بين اعضاء النادي كون عمرو عبدالحق وقائمته هو الاكثر شعبية داخل النادي.

وأكد عدد من أعضاء النادي أن فوز عبدالحق وقائمته المعروفه ب (قائمة النصر) سيكون باكتساح كبير والتي تضم عادل فرج نائب عبدالمجيد عبدالرحمن جيدو امين صندوق والعضوية اشرف لطفي وحسن اسماعيل واحمد حمدي ورهام روما ررامي خليل ومصطفي رسمي وتحت السن احمد الاحمر وندي حسن واحمد علي حسان
قائمة عبدالحق لديها برنامج طموح يسعون لتنفيذه يهدف للارتقاء بالنادي والوصول بها لأعلى المراتب.

ويتضمن البرنامج الانتخابي أحد المطالب الضرورية للارتقاء بنادي النصر واهمها انشاء فرع جديد لنادى النصر باحد المدن الجديدة وذلك لإستيعاب جميع اعضاء النادي وانشاء مجمع رياضي يخدم جميع الفرق بالنادي سواء علي المستوي الاحترافي او مستوي الناشئين.
 
كما يتضمن البرنامج الانتخابي إنشاء حمام سباحة جديد بالنادي بالاضافة الي حمامات السباحة الموجوده والاستمرار في عملية التطوير التى بدأت في النادي منذ عشر سنوات والتي بدات علي يد عمرو عبدالحق وقائمته الذي نجح في وضع النادي في مصاف الاندية الكبيرة بمصر.

و يعتبر عبد الحق له الفضل الاول في عملية تطوير النادي منذ تولي رئاسة النادي في 2006 في اجراء تطوير شامل وكامل لنادي النصر حيث تطوير ملعب كرة القدم وانشاء نظام للري والصرف وتطوير المدرجات الخاصة به وانشاء وتطوير حمامات السباحة وتطوير المبني الاجتماعي وصالة الالعاب القتالية ومناطق جلوس الاعضاء هذا بالاضافة إلي استغلاله لكل الاماكن داخل النلدي بانشاء ملاعب للكرة الطائرة للدرجة الأولي والناشئين وأيضا ملاعب لكرة السلة وكرة اليد وملاعب كرة قدم للناشئين سباعي وخماسي لاستيعاب تدريبات قطاع الناشئين هذا بالاضافة للنجاح الكبير الذي شهدته النواحي الرياضية حيث وضع عبدالحق البذرة التي أثمرت عن صعود الفريق الاول لكرة القدم للدوري الممتاز مرتين لأول مرة في تاريخ النادي علي يد الدكتورة سحر عبدالحق التي نجحت في استكمال المشوار واستكمال عملية التطوير وادخال العديد من المبالغ المالية عن طريق الاستثمار في كرة القدم وبيع اللاعبين حيث أصبح نادي النصر يمثل أحد الاندية الداعمة لفرق الدوري الممتاز من خلال لاعبيه وناشئيه.

كما صعد فريق الكرة الطائرة الاول للدوري الممتاز ومستمر علي مدار خمس مواسم كما صعد فريق كرة اليد للدوري الممتاز بالاضافة للعديد من البطولات في كرة السلة والألعاب القتالية والتنس والسباحة بالاضافة الي تخريج ابطال عالميين مثل احمد الراوي لاعب فريق الكونغ فو الحاصل علي برونزية بطولة العالم وايضا حصول احمد عمرو علي ذهبية بطولة افريقيا للشباب وغيرها من الانجازات.

ويشهد نادي النصرجولات عديده لعمرو عبدالحق وقائمته التي تقابل باستقبال حافل من اعضاء النادي حيث يحرص اعضاء النادي علي الاحتفاء بعبدالحق كما دارت عدة مناقشات بينهم خاصة ببعض الاقتراحات التي يسعي عبد الحق لتنفيذها ضمن برنامجه الانتخابي كما تناقش مع الاعضاء بخصوص مطالبهم.

وأكد عبدالحق أنه يسعي في المقام الأول لانشاء حمام سباحة جديد بالاضافة لجماعات السباحة الموجوده بالنادي بهدف استيعاب اكبر قدر من الاعضاء وفرق النادي كما يسعي بقوة لانشاء فرع جديد للنادي باخد المدن الجديدة به استاد لكرة القدم وصالة معناه وملاعب للاعب الاخري بهدف توفير ملاعب لجميع فرق النادي وايضا توفير نفقات النادي التي تستغل في تاجيل ملاعب خارج النادي.

وأوضح عبدالحق الكثير من الأمور الاخري حيث قال عبدالحق ان هناك قرارت ضد النادي من حي النزهة والمحافظة بعدم اصدار تراخيص بناء بسبب المحلات التي تم انشائها منذ اكثر من 30 سنة بدون تراخيص.

وأوضح عبدالحق أن المحلات التى تقع في سور النادي عقودهم انتهت في 2015 ولكن فوجئنا بان هناك قرار من مجلس الادارة عام 1996 بمد مدة التعاقد لخمس سنوات أخري مما عرقل الاستفادة إعادة تأجير المحلات بمبالغ تناسب الفترة الحالية.

ووعد عبدالحق أعضاء أنه وقائمته سيبذلوا قصارى جهدهم خلال الفترة القادمة بمواصلة عملية التطوير ووجه الشكر لشقيقته الدكتورة سحر عبدالحق علي ما تحمله من مشاقه خلال فترة رئاستها للنادي وانها نجحت في مواصلة عملية التطوير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads