المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نافع يعلن برنامجه لتطوير نادي حدائق الأهرام في مؤتمر صحفي غدا

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 06:49 م
إسلام عبد التواب
طباعة
يعلن المهندس محمد نافع المرشح لرئاسة نادي حدائق الأهرام في الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 25 نوفمبر الحالي بقائمة تحمل شعار طموح ووضوح البرنامج الانتخابي الخاص به كاملا في مؤتمر صحفي غدا الخميس و هو برنامج وصفه أعضاء النادي بأنه قابل للتحقيق علي ارض الوقع و يهدف إلي تحقيق نهضة اجتماعية و رياضية و إنشائية غير مسبوقة في النادي الذي يحتل موقعا متميز في منطقة حدئق الأهرام و في مواجهة الأهرامات الثلاثة .

و قال نافع لدينا خطة تهدف لتطوير النادي و الدخول به إلي مصاف الأندية ألكبري لأن إمكانيات النادي تؤهله إلي ذلك من نوعيات مميزة من الأعضاء و موقع استراتيجي و قدرات اقتصادية يمكن ان تدر دخلا كبيرا و مساحة ارض كبيرة لم يستغل نصفها حتى الآن .

و شدد علي انهم سيعيدون تخطيط النادي من جديد و انشاء حدائق اجتماعية و حمامات سباحه و انشاء ملاعب لكل الألعاب و منطقة حدائق للأطفال و توجد خطة للنهوض بالنادي تنمويا و ثقافيا ايضاو في كل شئونه .

و أصدرت محمد نافع بيانا يتضمن ميثاقا أخلاقيا في العملية الانتخابية جاء فيه : بمناسبة قرب موعد الانتخابات ... فإنني أؤكد على اعتزازي وتقديري لكل المرشحين ولأعضاء الجمعية العمومية ، وأناشد الجميع بأن يبتعد عن أى أمر يؤدى إلى الإثارة وتعكير الصفو ، لأننا في النهاية إخوة وجيران .

وأؤكد على أننى غير مسئول عن أي خبر أو تعليق ينشر ، إلا إذا خرج منى شخصيا فأنا لست محسوبا على أحد ، ولايوجد من هو محسوبا على شخصي .

وأتمنى أن تسود روح الإخاء بين الجميع ، حتى يخرج يوم الانتخاب في أجواء حضارية تليق بنادينا ويصبح نموذج يحتذى به ،علما بأن هذه مبادرة مني لمد يد المحبه والاحترام للجميع .

كما أتمنى أن يكون يوم 25 نوفمبر، هو يوم عرس لنادي حدائق الأهرام وألا يكون هناك فائز ومهزوم ، بل يكون هناك من يكلفه الله بهذه المهمة الثقيلة ، وهناك من لم يكلفه الله بها ، ويكون الفائز الوحيد في هذا العرس الرياضي ، هو نادي حدائق الأهرام، وأن نتكاتف جميعا صفا واحدا خلف مجلس الإدارة الجديد، داعمين له ومراقبين لخطواته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads