المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوهر نبيل يكشف كيف تنازل عن حلمه من أجل الخطيب وقائمته

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 05:05 م
إسلام عبد التواب
طباعة
أكد جوهر نبيل المرشح على منصب العضوية فوق السن بإنتخابات الأهلي سعادته بالتواجد ضمن قائمة محمود الخطيب المرشحة لخوض انتخابات الأهلي في 30 نوفمبر الحالي.

أضاف جوهر نبيل، عندما طلب مني محمود الخطيب التوقف عن العمل الإعلامي من أجل التواجد معه في قائمته الانتخابية وافقت على الفور رغم عشقي الكبير للعمل في الإعلام واحلامي وتطلعاتي في هذا المجال.

وأوضح أن الكابتن الخطيب أكد لي رفضه التام للجمع بين العمل داخل مجلس الإدارة والإعلام وعلى الفور ضحيت بالإعلام يقينا وعشقا واحتراما للكابتن الخطيب وقائمته الانتخابية .

وذكر جوهر نبيل أن قائمة الخطيب تضم أسماء بارزة سبق وأن خدمت النادي لسنوات طويلة وقادرة على قيادة النادي للعودة إلى العالمية مجدداً بجانب احلام وطموحات القائمة في تحقيق جميع مطالب الجمعية العمومية على كافة المستويات والخدمات والأنشطة.

وأوضح نجم كرة اليد الأسبق للمنتخب الوطني والأهلي أن أعضاء الجمعية العمومية بالنادي يدركون أهمية المرحلة التي يمر بها النادي الأهلي بالوقت الحالي ويقدرون انه حان الوقت لعودة النادي الي أبنائه الذين خدموا القلعة الحمراء سنوات طويلة سواء لاعبين أو مسئولين.

وذكر جوهر نبيل أن برنامج الكابتن الخطيب شامل كل احلام وطموحات وتطلعات الجمعية العمومية التي تمتلك ثقافة وفكر ووعي يدفعها لاختيار أبناء النادي المخلصين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads