المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف السيد لـ"المواطن": انتظروا قنا تحت شعار" قنا ولدت من جديد"

الأحد 19/نوفمبر/2017 - 08:36 ص
جمال عقل
طباعة
نجح أشرف السيد، نجم الإسماعيلى السابق والمدير الفني لنادي السلام بإسنا ، فى أن يخطف الأنظار والأضواء، بين جماهير الصعيد بعد أن استطاع تطوير شكل وأداء فريق الكرة بنادي السلام بإسنا، فى فترة وجيزة وتمكن من الفوز على فرق قوية ولها باع وتاريخ طويل فى كرة القدم، كأندية الوليدية وفاز عليه قبل أسبوعين فى عقر داره بهدفين نظيفين، ثم فاز على قنا أيضا على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما جعل جماهير نادى قنا تطالب بسرعة التعاقد معه بعد علمها بتقديم إستقالته من تدريب السلام بإسنا .

وعلى الفور توجه مجلس إدارة نادى قنا، برئاسة المستشار علاء أبو زيد ،للتفاوض مع أشرف السيد مباشرة وتحديدا فى سيارة اللاعبين عقب نهاية مباراة الفريقين.

وجاء قرار أشرف السيد، بإعلان استقالته والرحيل عن فريق السلام بإسنا ،نتيجة وجود مدرب جديد يشاهد المباراة من المدرجات، لتولي المهمة مكانه. 

ولم تمضى سوى دقائق إلا ومجلس إدارة نادى قنا كان قد أنهى إجراءات التعاقد مع أشرف السيد والإتفاق على كافة شروطه وتسليمه راتب شهر مقدم على أن يعود لقيادة الفريق فى اول تدريب له يوم الثلاثاء القادم .

وعقب التعاقد أعلن أشرف السيد في تصريحات خاصة لـ " المواطن "، انتظروا قنا بداية من مباراة بني سويف الجولة المقبلة، مؤكدا أنه سيرفع شعار "قنا ولدت من جديد".

وأضاف أنه سيعقد اجتماعا مع الجهاز المعاون الثلاثاء المقبل لتحديد طريقة العمل، كما قرر منح اللاعبين إجازة لمدة يومين قبل استئناف التدريبات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads