المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس "لوك أويل" الروسية: سعر النفط الأكثر تفضيلاً 65 دولاراً

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 06:15 م
وكالات - الأناضول
طباعة
يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة "لوك أويل" الروسية للنفط أن سعر الخام عند مستوى 65 دولاراً للبرميل هو المستوى الأكثر تفضيلاً في الوقت الراهن.

وبحلول الساعة 3:38 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر خام "برنت" القياسي تسليم فبراير عند 64.24 دولار للبرميل بزيادة قدرها 2.8%.

وقال "فاجيت أليكبيروف" في تصريحات في فيينا، اليوم الجمعة، إن سعر النفط بين 60 و65 دولاراً هو السعر المفضل للدول الأعضاء وغير الأعضاء في أوبك خلال الفترة الحالية.

وكانت منظمة أوبك وأعضاء خارجها بقيادة روسيا قد اتفقوا بالأمس على على تمديد اتفاق خفض إنتاج النفط لـ1.8 مليون برميل يومياً حتى نهاية 2018.

وأضاف أنه يرفض الارتفاعات الحادة في أسعار النفط، مشيراً إلى أنه من الضروري التوصل إلى اتفاق من أجل تجنب الخطأ الذي حدث في منتصف عام 2000.

ومن المقرر أن تقوم المنظمة بمراجعة قرارها بشأن تقليص إنتاج النفط خلال اجتماعها المقبل المقرر عقده في يونيو المقبل.

وعبر "أليكبيروف" عن أمله في اجتماع منتجو النفط مجدداً في نهاية فصل الربيع ومناقشة الأوضاع في السوق مرة أخرى.

وأوضح أن ميزانية شركته تعتمد على سعر النفط عند مستوى 60 دولاراً للبرميل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads