المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حماس لإسرائيل: "الباديء أظلم"

السبت 09/ديسمبر/2017 - 12:04 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم السبت إن ما وصفته ب"شرارة انتفاضة القدس" انطلقت بالأمس وستتواصل حتى تحقيق أهدافها بحرية القدس، وكأن حماس تريد أن تقول لإسرائيل "الباديء أظلم"، حيث حملتها تداعيات التصعيد في قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم الحركة، حازم قاسم أن الجريمة الإسرائيلية ضد المتظاهرين وقصف الاحتلال لقطاع غزة، تأتي في سياق جرائمه المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، معتبر الإدارة الأمريكية، شريك فعلي في هذه الجريمة لأنها هي من تعطي إسرائيل الغطاء لمثل هذه الجرائم.

وذكر قاسم أن انتفاض الشعب الفلسطيني بالأمس واليوم ضد العدوان على المدينة المقدسة، يؤكد أن الشعب الفلسطيني، مستعد لأن يفدي القدس بدمائه وأشلائه، ولن يستسلم في مواجهته مع الاحتلال، على حد قوله.

يشار إلى أن فعاليات الانتفاضة في كافة مناطق التماس، في القدس والضفة المحتلتين وقطاع غزة، مستمرة بالتزامن مع تواصل الفعاليات التضامنية في عواصم عربية وغربية، رفضًا للقرار الأمريكي بشأن القدس.

وارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على شعب فلسطين منذ أمس إلى أربعة شهداء، ارتقوا في القطاع، بالإضافة إلى أكثر من 1100 جريح في محافظات الضفة والقدس المحتلتين وغزة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads