المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. شباب يطلقون مبادرة لنشر القيم بالوادي الجديد

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 05:19 م
محمد حجي
طباعة
أطلق مجموعة من شباب مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، مشروع تحت عنوان "مشروع قيم وحياة" بهدف نشر القيم الأخلاقية الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطن.

وأكدت منى آدم منسق المشروع، أن المشروع يتم تنفيذه بالتعاون بين مؤسسة أجيال مصر لتنمية الشباب والنشء ومؤسسة مصر الخير كمشروعا قوميا يهدف إلى نشر وتفعيل مجموعة من القيم الأساسية في المجتمع ورفع الوعي والقيم الأخلاقية لدى الشباب. 

وأضافت منى، أنه تم التنسيق مع عدد من المديريات مثل مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم والجامعة لعقد عدد من اللقاءات والدورات وورش العمل والندوات مع الشباب داخل هذه المؤسسات، للبدء في نشر فكرة المشروع بعيدا عن أي تعصب عرقي أو ديني عن طريق دمج مجهود كل من القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني في تبنيهم للفكرة كأحد برامجهم الأساسية.

وأشارت منى أنه تم اختيار فريق من المتطوعين من طلاب الجامعات بقيادة منسقي المشروع أحمد ربيع ومنى آدم وهم: عماد عبد الرحيم، سارة سيد، أسماء شحاتة، مي محمود، محمود حمدي، محمد عصام، ومحمد صبري لنشر فكرة المشروع بين الشباب خاصة في المدارس والجامعات.

وأفادت منى بأنه تم اختيار 15 مدرسة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لبدء فعاليات المشروع حيث تم زيارة مدرسة نجيب محفوظ الثانوية مع انطلاق المشروع مؤكدة أنه يجري العمل على نشر 11 قيمة بين الطلاب وهم: السلام– السعادة– الاحترام– المحبة– البساطة– الصدق- والنزاهة- التعاون– التواضع– الاتحاد– المسؤولية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads