المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 07:29 م
ندى محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والمواد المخدرة، ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها .

ففي محافظة قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 19 متهما وبحوزتهم 20 قطعة سلاح ناري متنوعة دون ترخيص و34 طلقة، وضبط عامل وبحوزته 6 كيلو جرامات من نبات البانجو و 270 قرصا من عقار التامول المخدر، وضبط 3 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدر، وتنفيذ 1695 حكما قضائيا متنوعا .

وفي محافظة المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين وبحوزتهما 19 قطعة سلاح ناري دون ترخيص، و48 طلقة متنوعة، وضبط 10 قضايا مخدرات متنوعة، و56 قضية تموينية، إلى جانب تحرير 2077 مخالفة مرورية، وضبط 3 سائقين يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1600 حكم قضائي متنوع، وإزالة 211 حالة تعد على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة في مراكز مطاي، مغاغة، سمالوط شرق، المنيا وملوي.

وفي محافظة الفيوم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 7 قضايا حيازة سلاح ناري دون ترخيص، و6 قضايا مخدرات متنوعة، وتنفيذ 1018 حكما قضائيا متنوعا، وتحرير 2147 مخالفة مرورية، وإزالة 304 حالات تعد متنوعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

وفي محافظة الغربية، أسفرت الحملات الأمنية عن القبض على شخص بتهمة استيلائه على مبلغ 350 ألف جنيه من المواطنين مقابل تسفيرهم إلى دولة اليونان "هجرة غير شرعية" وتهريبهم من خلال مركب تجاري، وسبق اتهامه في 8 قضايا متنوعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.. كما تم القبض على هارب من حكم بالإعدام بمركز زفتى وسبق اتهامه في قضايا سلاح أبيض.

وفي محافظة البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على صاحب محل مصوغات بأبو حمص بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية، وبحوزته مبالغ مالية قدرها 1315 دولارا أمريكيا، و25 دينارا ليبيا، و420 يورو، و1128 ريالا سعوديا و24 ألفا و290 جنيها مصريا.

وفي محافظة المنوفية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 15 طنا من المخصبات الزراعية والأسمدة مجهولة المصدر ومحظور تداولها بالأسواق داخل مصنع بمنوف بدون ترخيص بشبين الكوم.

وفي محافظة أسيوط، تمكنت الأجهزة الأمنية من إزالة 26 مطبا عشوائيا بطرق قرية "الشيخ عون الله"، ورفع 40 طنا من المخلفات المتراكمة على جانبي الطرق بمركز القوصية.

وفي محافظة البحر الأحمر، تمكنت إدارة الحركة بجمرك سفاجا برئاسة محمد جمال مدير إدارة الحركة من ضبط 3 محاولات لتهريب كمية من المبيدات الحشرية والأجهزة الطبية المستعملة بالمخالفة للقانون.. وفي المحاولة الثانية أثناء تفريغ السيارات القادمة من من السعودية علي العبارة نما إكسبريس تم ضبط 4 أجهزة طبية مستعملة خاصة بغرف الرعاية المركزة أخفاها السائق بالكابينة لتسهيل تهريبها عقب الوصول.. وفي المحاولة الثالثة تم ضبط 3 أجهزة خاصة بعمليات التجميل وبلغت قيمة التعويضات 218 ألف جنيه.. وقرر مدحت رجب مدير عام جمرك سفاجا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير 3 محاضر تهرب جمركي والتحفظ على المضبوطات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads