المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ائتلاف دعم مصر يفتتح مقره الجديد بالتجمع الخامس

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 02:20 م
محمد جمال
طباعة
وقال النائب محمد زكي السويدي رئيس "ائتلاف دعم مصر" إن المقر الجديد هو المقر الرئيسي للائتلاف وتم إنشاؤه بهدف التواصل مع الجماهير بشكل افضل من اجل استمرار البناء والمرور بالبلاد من المرحلة الصعبة الحالية.

وأكد السويدي، على هامش الافتتاح أن المقر الجديد خاص بالشعب كله وليس نواب الائتلاف فقط وسيتم فيه مناقشة القوانين والموضوعات المهمة لإعداد رأي الائتلاف بها ، حيث أن المقر يضم قاعات اجتماعات وقاعة للمؤتمرات والندوات.

وأضاف أن الائتلاف يهدف في عمله لمراقبة أداء الحكومة ومساعدتها في أداء دور افضل للشعب . مؤكدا أن الائتلاف سيعمل على إنشاء مقرات على مستوى الجمهورية لتسهيل التواصل مع الجماهير في كل مكان.

وقال إن الفترة المقبلة ستشد مناقشة قوانين للإصلاح وهي تتطلب مناقشات مجتمعية والمقرات الجديدة التي سنفتتحها في عاصمة كل محافظة ستقوم بهذا الدور.

وأضاف :"نذكر اليوم بكل خير ونحن نفتتح المقر الرئيسي بالقاهرة اللواء سامح سيف اليزل مؤسس الائتلاف الراحل والذي كان له دور كبير في إنشاء الائتلاف".

من جهته ، قال النائب طاهر أبو زيد أمين عام "ائتلاف دعم مصر" إن الائتلاف يضم ٣٧٠ نائبا وهو يؤدي دوره تحت قبة البرلمان بكل جدية ونجاح منذ عامين ومازال أمامنا الكثير لنحققه.

وأضاف أبو زيد لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش الافتتاح أن المقر الجديد يمثل كل نواب الائتلاف فهو المقر الرئيسي وليس خاصا بنواب القاهرة فقط . مؤكدا أن افتتاحات المقرات الجديدة ستتوالى بالمحافظات.

وأكد أن المقر الجديد ليس مقرا لتلقي الشكاوى بل هدفه التواصل مع المجتمع المصري في المرحلة القادمة . وقال "المرحلة القادمة صعبة وكلنا ثقة في القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة ونؤكد أننا في هذه الظروف التي نعيشها قادرون على تحمل المسؤولية".

وأضاف " شعار كل المصريين في الفترة القادمة يجب أن يكون الاتحاد وعدم التشكيك ونبذ الفرقة وليؤدي كل منا دوره في مكانه بإخلاص لبلدنا الحبيب" .

وقال أبو زيد :"نحن جزء من المجتمع المصري ونعلم مشاكله ونتعامل معها ونسعى تحت قبة البرلمان لحلها ونحاول جاهدين الوصول الى تحقيق أولويات الشعب المصري في هذه المرحلة ، وأشعر بفخر لما حققناه في الائتلاف خلال عامين في مجلس النواب وسنسعى أن يكون دورنا أكثر تأثيرا في الفترة القادمة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads