المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

17 يناير.. إنطلاق أول بطولة عربية دولية للبلايستيشن في محطتها الثانية بالسودان

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 06:19 م
محمد ناجي
طباعة

تنطلق أول بطولة عربية دولية للبلايستيشن في محطتها الثانية بالسودان يوم 17 يناير المقبل، بعد نجاحها في مصر وبلوغ 6 متسابقين المراحل النهائية من البطولة المقرر ان تستضيفها الإمارات بمشاركة الفائزين في كل من مصر والسودان والسعودية بالإضافة للمشاركين من الإمارات.

من جانبه، قال خليل الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة فلاي أنجل للسياحة المنظمة للبطولة، ان الشركة قررت استئناف البطولة في السودان يوم 17 يناير وذلك بعد احتفالات دولة السودان الشقيق بعيد الاستقلال المجيد والذي يوافق الأول من يناير.

وأوضح الشاذلي، انه من المقرر ان يتم فتح باب الحجز للمشاركة في البطولة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير المقبل، وذلك في ظل تهافت الجميع للمشاركة في هذا الحدث الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وأضاف، ان البطولة أثارت اهتمام جميع المؤسسات السودانية، والتي تسعى للمشاركة فيها بقوة موضحا انه من المقرر ان يشارك مساعد الرئيس السوداني اللواء ركن عبدالرحمن الصادق المهدي في فعاليات البطولة بالإضافة إلي العديد من الوزراء منهم الشباب والرياضة وأيضا وزير السياحة.

وأشار إلي انه سيكون هناك العديد من المفاجآت في حفل توزيع الجوائز حيث سيشارك عدد كبير من نجوم الفن بالإضافة لتكريم عدد من نجوم الكرة السودانية.

وفاز من مصر كل من بلال عبد المطلب وكريم هاني عبد الفتاح من الفئة الأولى، وعبد الرحمن خالد وارسانيوس يوسف ناجي وأحمد محمد خالد ومحمود بكير حسني، من الفئة الثانية.

يذكر ان صاحب المركز الأول سيحصل على الميدالية الذهبية وكأس البطولة بالإضافة إلي الجائزة الكبرى وهي السفر إلي روسيا لتشجع المنتخبات العربية المتأهلة للمونديال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads