المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأسهم الأوروبية تتراجع في ختام التعاملات

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 09:11 م
وكالات - الاناضول
طباعة
تراجعت مؤشرات الأسهم الأوروبية في ختام تعاملات اليوم الخميس، بالتزامن مع ارتفاع اليورو ومع ضعف التداولات العالمية احتفالاً بأعياد العام الجديد.

وعلى الرغم من انخفاض المؤشرات الأوروبية لكنها تتجه إلى تسجيل مكاسب سنوية بنسبة 8% منذ بداية العام الجاري.

وأنهى مؤشر "ستوكس 600" جلسته عند مستوى 389.5 نقطة متراجعاً بنحو 0.3%، في حين استقر مؤشر "فوتسي" عند مستوى قياسي 7622.9 نقطة.

بينما تراجع مؤشر "داكس" الألماني بنسبة 0.7% ليهبط إلى 12979.9 نقطة، كما انخفض مؤشر "كاك" الفرنسي بأكثر من 0.5% ليسجل 5339.4 نقطة.

ويتزامن هبوط البورصات الأوروبية مع الأداء القوي للعملة الموحدة، حيث ارتفع اليورو أمام الدولار بنحو 0.5% في تمام الساعة 5:25 مساءً بتوقيت جرينتش، ليسجل 1.1951 دولار، كما ارتفع أمام الجنيه الإسترليني بأكثر من 0.1% ليصل إلى 0.8885 إسترليني.

وفي الوقت نفسه، انخفض أسهم عدد من شركات الاتصالات والتكنولوجيا بالمؤشرات الأوروبية بما في ذلك "بي.تي" و"إريكسون" و"إمارسات" و"نوكيا".

بينما جاء سهم "ستينهوف" من بين الأسهم الأفضل أداءً مرتفعاً بنحو 3% بعد خسائر سجلها خلال الفترة الماضية عقب مخالفات مالية بالشركة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads