المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيبوشا يشيد بإصرار لاعبي الزمالك خلال مباراة الأسيوطي

السبت 30/ديسمبر/2017 - 07:19 م
رامي بشاي
طباعة

أكد المونتنيجرى نيبوشا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ، سعادته بتحقيق الفوز على الأسيوطي بهدف نظيف ، وحصد ثلاث نقاط غالية في مشوار المنافسة .


وأشاد المدير الفني ، بالروح القتالية للاعبي الفريق خلال شوطي اللقاء ، والإصرار على تحقيق الفوز ، والتغلب على أراضيه الملعب السيئة ، والتى حرمت لاعبي الفريق من إظهار قدراتهم المهارية .


وأضاف نيبوشا أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة جيده ، وتطبيق سياسية الضغط على المنافس ، والذى اعتمد على الهجمات المرتدة ولم تشكل أى خطورة ، مشيرا بأن فريقه خلال الشوط الاول من المباراة أهدر 4 فرص حقيقة .


وكشف المدير الفني للزمالك ، بأنه بين شوطى المباراة طلب من لاعبيه ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث ، واللعب من لمسة واحدة ، والتسديدات بعيده المدي .


وأضاف نيبوشا أن الفوز على فريق الاسيوطي ، سيمنح لاعبي الفريق المزيد من الثقة لمواصلة الانتصارات والاقتراب من المنافسة على القمة .


وأشار المدير الفني للأبيض ، أن الفريق أمامه مباراة في غاية القوة أمام طلائع الجيش الأربعاء المقبل ، وهدفنا مواصلة الانتصارات والعروض الجيدة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads