المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس النقابة المستقلة بالبنك الزراعي يدعو النقابات المستقلة لتصحيح أوضاعها

الأربعاء 03/يناير/2018 - 04:02 م
طباعة
طالب الدكتور فتحي هلال رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالبنك الزراعي المصري جميع النقابات المستقلة أن تقوم بتقنين أوضاعها وفقا لقانون المنظمات النقابية الجديد، موجها دعوته للكيانات النقابية المتعددة لتصحيح أوضاعها عقب صدور اللائحة التنفيذية للقانون الجديد، على أن تعمل تحت مظلة الأب الشرعي للعمل النقابي في مصر، وهو اتحاد عمال مصر.

وأوضح هلال، في بيان اليوم الأربعاء، أن نقابته تستعد خلال الفترة الحالية لتوفيق أوضاعها بما يتماشى مع القانون الجديد لتصحيح العمل النقابي، وخلق روح من التكاملية التي تحقق المصلحة العامة للدولة والمواطنين، مشيرا إلي أن النقابة بدأت في دراسة توفيق أوضاعها بعد مصادقة رئيس الجمهورية على قانون المنظمات النقابية رقم 213 لسنة 2017.

ولفت إلى أنه يعارض التعددية النقابية، مبينا أنها ألحقت أضرارا جمة بمصالح العاملين في المؤسسات المختلفة، كما أنها أوجدت حالة من الصراعات التي لم تنته بين اللجان النقابية، مما تسبب في أضرار كبيرة للعامل المصري.

وكشف رئيس النقابة المستقلة للعاملين بالبنك الزراعي عن أن مواد القانون الجديد تكفل الحقوق القانونية والدستورية، وأن القانون يجب أن يخضع للتطبيق الفعلي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads