المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاسكندرية تستضيف بطولة مصر الدولية G2 للتايكوندو

الخميس 04/يناير/2018 - 02:56 م
محمد ناجي
طباعة
ينظم اتحاد التايكوندو، برئاسة عمرو سليم، النسخة الخامسة من بطولة مصر الدولية المصنفة من قبل العالمي للتايكوندو G2 يومي 24 و 25 فبراير المقبل على صالة النادي الأولمبي بمدينة الأسكندرية.

و صرح عمرو سليم، رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو، أن مجلس إدارة الإتحاد قرر نقل البطولة هذا العام من مدينة الأقصر إلى الأسكندرية لعدة اسباب : «أولًا جذب الدول المشاركة في البطولة و ذلك بتنظيم البطولة في مدينة جديدة حيث أن المشاركين سبق لهم خوض منافسات البطولة في الأقصر لمدة ٤ سنين متتالية.

ثانيًا تنشيط السياحة في ثاني أكبر المدن المصرية في توقيت تتركز فيه السياحة في مدن مثل الأقصر. ثالثًا ضغط النفقات و التكاليف خاصةً في ظل الظروف الأقتصادية الصعبة التي تمر بها البلد و يمر بها الإتحاد المصري، فعلى سبيل المثال سفر عدد كبير من موظفي الإتحاد و الحكام و أعضاء مجلس الإدارة، إلى الأقصر أكثر تكلفة من سفرهم إلى الأسكندرية. بالإضافة إلى ذلك فتنظيم البطولة في الأسكندرية سيشهد حضور جماهيري كبير خاصةً أن رياضة التايكوندو من الرياضات المنتشرة بشكل كبير في الأسكندرية».

و قال سليم : أتوقع اقبال كبير من مختلف دول العالم، خاصةً أن البطولة مصنفة من قبل الإتحاد العالمي للتايكوندو G2 و تمنح نقاط عالية للاعبين مما يسهم في تحسين تصنيفهم العالمي، كما أن البطولة تأتي في بداية العام.

و أضاف سليم أن هناك مجموعة من الرعاة مهتمة بدعم رياضة أولمبية ناجحة مثل التايكوندو و أن الرعاة سيستفيدوا كثيرًا من إقامة البطولة بالأسكندرية بسبب الإقبال الجماهيري المتوقع.

و قد أعلن العالمي للتايكوندو على موقعه الرسمي عن فتح باب التسجيل في بطولة مصر الدولية.

و قد فتح باب التسجيل يوم 15 ديسمبر 2017 و يستمر التسجيل على الموقع الرسمي للعالمي للتايكوندو حتى يوم 20 يناير الجاري. و يبدأ التسجيل المتأخر يوم 21 يناير و يستمر حتى يوم 5 فبراير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads