المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| 87990 طالبا يؤدون إمتحانات الشهادة الإعدادية بـ 417 لجنة بالقليوبية

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 12:45 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
عقد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية اجتماعا برؤساء لجان سير امتحانات الشهادة الاعدادية بالفصل الدراسي الأول والتي ستنطلق صباح السبت المقبل فى ٤١٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة .

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم أن ٨٧٩٩٠ طالبا سيؤدون الامتحانات فى ١٢ إدارة تعليمية على مستوى القليوبية وسط إجراءات أمنية مشددة وبتنسيق كامل مع كافة المديريات الخدمية وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المديرية وبين كافة المؤسسات .

وأضاف خلال الإجتماع الذى عقد بمدرج مدرسة بنها التجارية المتقدمة بحضور عاطف سلامة وكيل المديرية وعادل عطيه مدير عام التعليم العام واسلام عبدالفتاح رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الاعدادية وتامر القلا مدير ادارة الأمن بالمديرية والدكتور محمد عبد الرشيد رئيس لجنة الإدارة وعزةمصطفى مدير إدارة التعليم الاعدادي بالمديرية إلى أن الامتحانات من أخطر المهام التعليمية لذافانها تحتاج من المشاركين فيها الحكمة فى إدارة المواقف الخاصة بها مع الدقة والسرية والأمانة المتناهية أثناء تنفيذ هذه المهام وحرصا على انضباط العمل بلجان سير الامتحانات .

وحذر وكيل وزارة التربية والتعليم من السماح لأى عضو باللجنة بالقيام بأى عمل إلا بعد التأكد من كونه غير محروم من أعمال الامتحانات أو محال للمحاكمة التأديبية أو لديه موانع باللجنة أو ضمن العاملين بالمدرسة التى بها اللجنة، ومحذرا من الغش بكافة أشكاله والطرق المؤدية إليه ومنع تعامل الإداريين والعمال المنتدبين باللجنة مع الطلاب ومنع إستخدام التليفون المحمول داخل اللجان سواء للطلاب أو الملاحظين أو المراقب الأول أو المراقبين والإداريين والعمال واستثناء رئيس اللجنة فقط .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على منع دخول أى جهة لجان الامتحانات أو التصوير أو اعطاء اى بيانات تتعلق بالامتحانات مهما كانت هذه الجهة ومنع دخول أولياء الأمور بدخول اللجان حفاظاً على سرية اعمال الامتحانات .

وأكد على ضرورة الحرص على توفير المناخ الملائم للطلاب لاداء الامتحانات واسناد أمن اللجان للملاحظين القادرين على حسن التصرف .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads