المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عامل سيراميك.. عاد من عمله فوجد زوجته في أحضان عشيقها

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 08:35 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
لم يكن يتوقع ذلك العامل الكادح الذي يخرج من منزله كل صباح ليقضي يومه في عمله من أجل توفير حياة كريمة لأسرته وتوفير كل متطلباتهم المعيشية، أن يكون جزاء تعبه وتفانيه من أجل أسرته وتحمله مشقة الحياة والظروف الإقتصادية الصعبة، هو خيانة زوجته له مع عشيقها وانغماسها في المتعة الحرام.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارا بورود بلاغ لمركز بنها من المدعو "ه.ح"، 37 سنة عامل بشركة سيراميك، أنه حال عودته من عمله، فوجئ بوجود شخص غريب داخل غرفة نومه برفقة زوجته "س.م" 22 سنة ربة منزل.

وبإنتقال المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز بنها، تبين أنه عقب عودة مقدم البلاغ من عمله إلى منزله ودخوله لغرفة النوم، فوجئ بوجود زوجته سالفة الذكر نائمة وبجوارها المدعو "خ.ع" 23 سنه.

وبمواجهة المتهم، اعترف أنه تربطه علاقة غير شرعية مع زوجة العامل، وأنه اعتاد الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها معاشرة الأزواج، واليوم وعقب قيامه بمعاشرتها استغرق في النوم حتى فوجئ بحضور زوجها إلى المنزل وضبطهما متلبسين.

وبسؤال المتهمة، أيدت ما جاء بأقوال عشيقها، وتحرر عن ذلك الواقعة المحضر رقم 1191 جنح مركز بنها لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads