المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد جنون نيمار.. بوابة المواطن ترصيد أغرب 10 احتفالات في كرة القدم

الجمعة 12/يناير/2018 - 01:25 ص
نبيل خلف
طباعة
احتفل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جرمان الفرنسي، بالهدف الذي أحرزه في شباك أميان، حيث خلع اللاعب حذاءه الأيمن، ووضعه فوق رأسه، ليحتفل بالهدف بطريقة غريبة .

لم تكن تلك الطريقة الغريبة اول أشكال الإحتفال الغريب في عالم الساحرة المستديرة حيث يعجز بعض اللاعبين عن تمالك أنفسهم بعد تسجيلهم الأهداف في مرمى الخصم، ما يدفعهم للاحتفال بذلك الشكل ، ولكن أحيانًا تخرج الاحتفالات على المألوف ، إلا أن تلك الاحتفالات تظهر جميعًا في شكل كوميدي وغريب.

وتقدم "بوابة المواطن" أشهر اللاعبين أصحاب الإحتفالات الغريبة في كرة القدم .

بول بوجبا
يعد بول بوجبا ، لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس الحالي ، هو أكثر لاعبي الوقت الحالي جنونا في إحتفاله بأهدافه التي يحرزها ، وتعد رقصة بوجبا الشهيرة عقب إحرازه الأهداف علامة مسجلة لنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي .


فرانشيسكو توتي
قام لاعب فريق روما الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي، بالاحتفال بتسجيله هدفًا في مرمى "لاتسيو" منافسه في الدوري، عبر قيامه بالتوجه إلى كاميرا التصوير الخاصة بالتلفزيون في الملعب ودفع المصور، وقام بالوقوف على الكاميرا وتصوير الجماهير.


فريق ستيارنان
استطاع الفريق الأيرلندي الحصول على شهرة واسعة ليس بسبب انتصاراتهم، ولكن بسبب طريقة احتفالاتهم بطريقة الأهداف، ومن بين تلك الاحتفالات واحد باسم "المرحاض البشري" ، و"القنبلة" ، و"الصياد".


جيوروفوسكي
قام اللاعب المقدوني "جيوروفوسكي"، الذي يلعب لنادي موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي بأحد أغرب الاحتفالات في ملاعب الكرة، وذلك بعدما قام بخلع الشورت الذي يرتديه في الملعب واضعًا إياه أعلى رأسه، إلا أنه حصل على كارت أصفر ثانٍ وطرد.


ومانا تريسور
قام "تريسور" لاعب نادي أخيسار بيليديا التركي بحركة بهلوانية صعبة، بعدما قام بعمل 10 قفزات في الهواء
"شقلبات" إلا أنه منع بعد ذلك من القيام بهذه الحركات بعد إصابته في قدمه.


جيمي بولارد
قام اللاعب الإنجليزي "بولارد" لاعب نادي هال سيتي بالاحتفال بتسجيله هدفًا في مرمى مانشستر سييت في عام 2009 عبر إجلاس باقي أفراد فريقه في أرض الملعب، وتعامل وكأنه في حصة تدريبية ويعطيهم خطة اللعب.


المنتخب الكولومبي
أدهش المنتخب الكولومبي الجميع بأدائه في كأس العالم 2014 ليس فقط لكونهم أكثر المنتخبات إثارة في الكأس، ولكن برقصاتهم المتناغمة بعد تسجيل الأهداف.



فينيدي جورج
احتفال "تبول الكلب" ، كان ذلك من أغرب الاحتفالات التي حدثت في كأس العالم 1994 والتي قام بها المهاجم النيجيري "فينيدي" خلال مباراة منتخبه أمام اليونان.


كيتسبايا
قام اللاعب الجورجي "كيتسبايا" الذي لعب لنادي نيوكاسل الإنجليزي بأحد أغرب الاحتفالات، وذلك بعد قيامه بخلع «التي شيرت» الخاص بفريقه ورطم اللوحات الإعلانية بالملعب بقدمه، بعد تسجيله لهدف أمام فريق "بولتون" عام 1998، وذلك اعتراضًا منه على وجوده المستمر على مقاعد البدلاء.


دييغو فورلان
احتفل "دييغو" لاعب مانشستر يونايتد بتسجيل هدف عبر خلعه لـ "التي شيرت" الخاص به، إلا أن ذلك ليس الغريب، وإنما الغريب كان عدم قدرته على استرداده مجددًا لاستكمال الفريق الخصم ساوثامبتون المباراة بسرعة، ما دفعه لاستكمال المباراة لثوانٍ دون ارتداء «التي شيرت».
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads