المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة شمال سيناء يتفقد لجان امتحانات نصف العام الدراسي

السبت 13/يناير/2018 - 11:58 م
محمود الدايح
طباعة
تفقد وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء الدكتور عربي محمد، اليوم السبت، لجان امتحانات نصف العام الدراسي في مدرسة التمريض، واطمأن على سير الامتحانات.. مشددا على ضرورة توفير احتياجات الطلاب وتيسير أداء الامتحانات.

كما تفقد وكيل الوزارة المعمل المشترك ومبنى العيادات الخارجية داخل مستشفى العريش العام وجميع أقسام المستشفى؛ للوقوف على مدى جاهزيته والالتزام بعمليات التحاليل وإصدار النتائج السليمة لها، والتأكد من التزام جميع الأطباء وهيئة التمريض في مقرات عملهم، ومتابعة تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

والتقى وكيل الوزارة مع مدير مستشفى العريش العام لمناقشة مؤشرات الأداء خلال الفترة الأخيرة، ووضع رؤية لتطوير منظومة العمل في المستشفى خلال الفترة القادمة لصالح النهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ولصالح المرضى.

وأصدر تعليماته برفع درجة الاستعداد القصوى والتعاون مع إدارة الطب الوقائي في مديرية الصحة لتكثيف الرقابة على أماكن تداول الأغذية، والاستمرار في الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات التجارية والمستودعات الغذائية، والمطاعم وأخذ عينات عشوائية من المنتجات الغذائية لفحصها وتحليلها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الأدمي.. مشيرا إلى أنه لن يسمح بأي غش تجاري أو تهاون في صحة المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads