المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان توريد 41 ألف طن قمح للشون والصوامع بأسيوط وزير التجارة والصناعة يستعرض تقريراً بشأن دور هيئة المواصفات والجودة في اصدار المواصفات القياسية الخاصة باستدامة المياه والبيئة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الثلاثاء 23/1/2018

الإثنين 22/يناير/2018 - 11:41 م
سيد مصطفى
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة لأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم غد الأحد الثلاثاء 23/1/2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا.

القاهرة .. تستكمل محكمة جنايات القاهرة محاكمة 13 متهما (أمناء ورقباء شرطة) وذلك في قضية اتهامهم بالتجمهر وتحريض زملائهم من أمناء الشرطة على تعطيل العمل والإضراب.

القاهرة .. يشهد وزير البيئة الدكتور خالد فهمي توقيع وثائق ثلاثة مشروعات مهمة مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وذلك بالمركز البيئي الثقافي التعليمي (بيت القاهرة).

القاهرة .. تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب جلسة مغلقة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بخصوص بعض الملاحظات والتحفظات باللائحة التنفيذية لقانون ١٤٤ لسنة ٢٠١٧ والصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم ١٨ لسنة ٢٠١٧ الخاص بقواعد التصرف في أملاك الدولة الخاصة والمعني بتقنين حالات وضع اليد الجاد والمستقر.

القاهرة .. تنظم كلية الآداب جامعة عين شمس بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب مؤتمرا صحفيا لإطلاق إشارة البدء لحملة " أنا متطوع" لإعداد وتدريب شباب الكلية للعمل بمعرض الكتاب في دورته الــ49 خلال الفترة من 27 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.

الإسكندرية .. ينظم متحف الآثار بمكتبة الإسكندرية محاضرة بعنوان (العلامات الهيروغليفية المبكرة والحضور الملكي المبكر في الصحاري المصرية) يُلقيها الدكتور جون دارنيل أستاذ المصريات بجامعة ييل فى الولايات المتحدة الأمريكية ومدير معهد ييل لعلم المصريات في مصر ؛ وتتناول المحاضرة اكتشاف مشروع مسح صحراء الكاب للوحة ضخمة تحمل أوائل نقوش الهيروغليفية البدائية فى موقع الخوي شمال مدينة الكاب الأثرية على الضفة الشرقية لنهر النيل في مايو 2017.

القاهرة ..تقيم نقابة المهن الرياضية بالتعاون مع جمعية من أجل مصر مؤتمرًا صحفيًا بعنوان "مصر في عيون الرياضيين" وذلك لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية وعرض الإنجازات التي تمت خلال فترة رئاسته الأولى.

القاهرة..يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة اجتماعا لاستكمال مناقشاته لعودة الجماهير في مباريات الدور الثاني للدوري إلى جانب تشكيل المنتخب الأولمبي ؛ يناقش الاجتماع رؤية الأندية في عودة الجماهير في حضور مجلس الجبلاية ورؤساء الأندية، ويشهد الاجتماع الاستقرار على الترتيبات الأخيرة لتفعيل قرار عودة الجماهير والآلية التي ستحكم دخول الجماهير للمدرجات ورفع توصيات بها إلى وزارة الداخلية والجهات الامنية.

القاهرة .. يستقبل مبنى ماسبيرو الاجتماع الأول لأعضاء الهيئة الوطنية للإعلام في عام 2018، لمناقشة العديد من القضايا منها تطوير شبكات وقنوات التليفزيون المصري ؛ كما يناقش حسين زين رئيس الهيئة خطة تطوير القناة الأولى التي تتم حاليا.

القاهرة .. تحيي فرقة أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة حفل أوبرا "لاترافياتا" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

القاهرة .. تغادر بعثة منتخب مصر للكبار متجهة إلى فرنسا للمشاركة في بطولة الدوري العالمي خلال الفترة من 23 إلى 29 يناير الجاري وتضم القائمة 17 من الأبطال والبطلات المصنفين على مستوى العالم.

القاهرة..تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (النصر وسموحة) على استاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع ال20 من بطولة الدوري العام المصري ؛ وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

المنصورة..ينظم بيت ثقافة مدينة دكرنس ندوة في السادسة مساء بعنوان(ذكري ثورة يناير وما ترتب عليها من إنجازات)وذلك بمقر البيت فيما يعقد بيت الثقافة بمدينة الجمالية ندوة في الحادية عشرة صباحا بعنوان (ثورة 25 يناير : الأسباب والنتائج).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads