المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد 28/يناير/2018 - 10:43 م
أ ش أ
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية، اليوم الأحد، حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات؛ لضبط الخارجين عن القانون.

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 24 متهما وبحوزتهم 30 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، وقضية إتجار في الأقراص المخدرة بإجمالي مضبوطات بلغت 299 قرصا من عقار التامول المخدر، وضبط عاملين وبحوزتهما 920 قرصا من عقار التامول المخدر قبل ترويجها بمركز قنا و530 جنيها. 

كما تم ضبط 3 متهمين لقتلهم مزارعا بعد إصابته بطلقات نارية بسبب أولوية استخدام جرار زراعي في حرث الأرض بمركز دشنا وبحوزتهم 3 قطع سلاح ناري بدون ترخيص، وتنفيذ 1856 حكما قضائيا متنوعا، وتحرير 882 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص تخصص في النصب على أصحاب الشركات والتجار الذين يقومون بعرض منتجاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستيلائه على كمية من التقاوي الزراعية بقيمة 94 ألفا و500 جنيه.

وأسفرت الحملات التموينية عن ضبط تاجري أعلاف وبحوزتهما 10 أطنان ردة خشنة، وصاحب مخبز بلدي بمركز قنا؛ لبيعه طن دقيق في السوق السوداء.

وفي المنيا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط متهمين وبحوزتهما 18 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، و41 طلقة متنوعة، و6 قضايا مخدرات متنوعة، وتحرير 2322 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي الغربية، تم ضبط 442 هاربا من أحكام قضائية متنوعة، و10 قطع سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، و20 قطعة سلاح أبيض، وضبط صاحب محل لصرف المقررات التموينية لاستيلائه على 1292 زجاجة زيت تمويني، وصاحبة مخبز بلدي بكفر الزيات لاستيلائها على 351 جوالا من الدقيق المدعم بإجمالي وزن 17.5 طن، بالإضافة إلى 17 قضية تموينية آخرى.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads