المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهالي أسيوط يعلنون دعمهم للرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة

الإثنين 29/يناير/2018 - 11:23 م
محمد جمال
طباعة
شهدت قرى المطيعة وقرقارص ودير درنكة بمركز أسيوط انطلاق مؤتمرات حملة (كلنا معاك من أجل مصر) لإعلان دعمها وتأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، وذلك في إطار سلسلة المؤتمرات التي تعقدها الحملة بمحافظة أسيوط برئاسة الدكتور على مهران منسق عام جمعية من أجل مصر.

وقال محمد كدواني منسق جمعية من أجل مصر بمركز أسيوط إنه سيتم عقد مؤتمرات بجميع قرى ومدن المركز لعرض أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وحث المواطنين على المشاركة الايجابية في الانتخابات ، لافتا الى انجازات الرئيس السيسي بمحافظة أسيوط والتي تمثلت في مشروع القناطر الجديدة ومحطة كهرباء غرب أسيوط ومدينة ناصر وأسيوط الجديدة.

من جانبه ، قال الدكتور أحمد ماهر منسق الحملة ، خلال كلمته ، إن الرئيس السيسي حقق توسعا كبيرا في مشروعات الإسكان وتوفير فرص عمل للشباب ومناخ جاذب للإستثمارات ونشر الأمن والإستقرار ، واستعادت مصر مكانتها في المنطقة العربية والأفريقية وفي العالم.

وأشار محمود علي محمود أبو ليفة الى أن المؤتمرات تتم تباعا بقرى المركز بحضور عمد ومشايخ وعائلات وأهالي قرى المركز من شباب ورجال ونساء في ملحمة وطنية تعبر عن رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعلن رجال الدين الإسلامي والمسيحي ، خلال كلماتهم ، دعمهم الكامل لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه الأجدر بأن يواصل تحمل مسؤولية وأمانة رئاسة مصر في هذه المرحلة الصعبة ، وفي ظل الأوضاع العالمية والتكتلات الدولية ، معبرين عن ثقتهم في الرئيس لإستكمال مسيرة التنمية التي بدأها وإنحيازه الى المواطن البسيط والأسر محدودة الدخل وتعميمه لمشروع (تكافل وكرامة) ليغطي ربوع وأنحاء الجمهورية ، واهتمامه بقضايا ومشاكل الشباب والنهوض بقطاعات الصحة والتعليم والإسكان والكهرباء والطاقة ومياه الشرب والصرف الصحي.

وأشاروا الى أن من الانجازات التي حققها الرئيس السيسي مشروع استصلاح وزراعة مليون ونصف مليون فدان ، والعاصمة الادارية الجديدة ، وشبكات الطرق والكباري التي أصبحت بمثابة شريان حياة للمحافظات ، وبناء جيش وطني قوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads