المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يوجه بالاستعداد للعيد القومي

الثلاثاء 30/يناير/2018 - 06:51 م
هالة توفيق
طباعة
أكد الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، على ضرورة اتخاذ خطوات جادة وسريعة لتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وتشكيل لجنة دائمة لتلقي طلبات التقنين، يتم عرضها على لجنة استرداد أراضي أملاك الدولة وأيضًا يتم كتابة شروط التقنين وعرضها للمواطنين من خلال لوحة يتم وضعها داخل كل وحدة محلية.

جاء ذلك خلال لقاء المواطنين المنعقد اليوم الثلاثاء، وأمر الشعراوي، بإجراء عملية جراحية لمواطنة من منية سندوب الأسبوع القادم وسرعة إجراء الإشاعات اللازمة بمعرفة مديرية الصحة ووجه لمديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانة شهرية فورية لها نظرا لظروفها الصحية.

كما وجه محافظ الدقهلية، مدير التنمية البشرية بالمحافظة، بتوفير العلاج اللازم شهريا لإبن إحدى المواطنات من ذوي الاحتياجات الخاصة وتحويل الطفل إلى مركز طب وجراحة العيون بجامعة المنصورة، لإجراء عملية جراحية له، والتنسيق مع إحدى المؤسسات الخيرية لتوفير الصمام اللازم للعملية.

وفي سلسلة من مواقفه الإنسانية، سلم "الشعراوي" عقد وحدة سكنية لأسرة من أبناء مركز ومدينة المطرية، موجهًا بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لهم، ووحدة سكنية لمواطنة من أبناء مركز ومدينة ميت غمر، موجهًا لمديرية التضامن الاجتماعي بصرف معاش شهري لها ضمن برنامج تكافل وكرامة.

وفي السياق ذاته وافق المحافظ، على توفير فرص عمل بالقطاع الخاص وتنفيذ مشروعات تنمية موارد ومعاشات ضمانية وتكافل وكرامة، إضافة إلى توفير علاج ومساعدات اجتماعية لعدد من المواطنين لتوفير حياة كريمة لهم، موجهًا بتوفير جهاز تعويضي وصرف إعانة شهرية لإحدى المواطنين من ذوي الإعاقة من خلال مديريات القوي العاملة والتضامن الاجتماعي والصحة والإدارة العامة للتنمية البشرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads