المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يفتتحان معرض منتجات الجامعة

الأحد 04/فبراير/2018 - 02:27 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
افتتح الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، صباح اليوم الأحد، واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، معرض منتجات الجامعة الذي يضم منتجات كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والتربية النوعية والفنون التطبيقية، كما يضم منتجات جمعية الشبان المسلمين التي تستضيف المعرض وبالتعاون مع شباب بنها لايف.

واستمع محافظ القليوبية، إلى شرح من عمداء الكليات وعدد من الطلاب حول ما يتضمنه المعرض من منتجات الألبان واللحوم والأرانب والأسماك والزهور والنباتات العطرية والمشغولات الفنية واليدوية وقطع الأثاث من إنتاج طلبة وأساتذة الكليات.

وطلب "عشماوي"، من الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة، إقامة منافذ توزيع للمنتجات في جميع مراكز ومدن المحافظة، ووجه المهندسة نجوي العشيري رئيس مجلس مدينة بنها باستخراج التراخيص اللازمه ومد المنافذ بالكهرباء والمياه فورًا.

ومن جانبه رحب الدكتور السيد القاضي بمبادرة المحافظ، قائلًا: "ان ما لمسناه اليوم يؤكد عمق التعاون بين المحافظة والجامعة التي تعد بيت الخبرة الأول لها.

وقال القاضي، أن المعروضات تباع بأسعار التكلفة تخفيفًا لأعباء المواطنين ومحاولة من الجامعة بالتعاون مع المحافظة للحد من ارتفاع الأسعار في الأسواق.

وأضاف القاضي، أن الاقبال علي المنتجات التي تتميز بالجودة العالية وانخفاض الأسعار، يؤكد حاجة المجتمع الي مثل هذه المعارض، كما أن المواطنين يبحثون عن جودة منتجات يمكن الاطمئنان من خلال استهلاكها.


فيما أكد اللواء كمال الدين حسين عضو مجلس النواب عن دائرة بنها، علي ضرورة أن يظل المعرض مفتوحًا للمواطنين، وأعرب عن امنياته في أن يكون معرضًا دائمًا، وأن ينتقل الي مراكز ومدن القليوبيه لخدمه المواطنين فيها.


يذكر أن المعرض يفتح أبوابه لجمهور المواطنين علي مدي 5 أيام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads