المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| 6 لاعبين مصريين تألقوا من أول يوم "احتراف"

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 04:31 م
أحمد البرديني
طباعة
عادة ما يحتاج أي لاعب ينتقل من الدوري المصري لخوض تجربة احتراف خارجية إلي بعض الوقت من أجل التأقلم والإنسجام مع ألاجواء الجديدة.

ولكن هناك بعض اللاعبين إستطاعوا كسر تلك القاعدة ودشنوا إنطلاقة صاروخية مع أنديتهم الجديدة في الدوريات المختلفة.

بوابة المواطن ترصد من خلال هذا التقرير أبرز اللاعبين الذين سجلوا بداية رائعة في تجربتهم إلاحترافية.

1-محمد صلاح

دخل محمد صلاح قلوب جماهير ليفربول سريعا في اول مباراة مع الفريق في البريميرليج حيث حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 ، سجلها روبيرتو فيرمينو بنجاح و عاد محمد صلاح للتسجيل بعد ذلك بدقيقتين ليسجل بداية أكثر من رائعة.

2-أحمد حجازي

تألق المدافع المصري أحمد حجازي بشكل لافت في أول مباراة رسمية يخوضها مع فريقه وست برومتش ألبيون أمام بورنموث افتتاح مباريات الفريق بالبريميرليج ونجح في تسجيل أول هدف له بقميص النادي إلانجليزي فضلا عن إختياره رجلا للمباراة.

3-تريزيجيه

شارك محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المنتخب الوطني مع فريق قاسم باشا التركي أمام أيوب سبورت ولم يحتاج سوي 32 دقيقة فقط ليحرز اول أهدافه مع الفريق في الظهور الاول له و واصل التألق واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 54 ليسجل إنطلاقة مميزة.

4-شيكابالا

قاد شيكابالا فريقه الرائد السعودي للصعود إلي دور الثمانية من كأس ولي العهد السعودي بعدما سجل الهدف الوحيد للفريق في شباك الفيصلى بعد مرور 3 دقائق على انطلاق المباراة لينال إشادة كبيرة من وسائل إلاعلام السعودية فى ظهوره الرسمى الأول.

5-حسين الشحات

عبر حسين الشحات عن نفسه مع العين إلاماراتي بشكل سريع بعدما احرز هدفًا في شباك الوصل في المباراة الرسمية ألاولي له مع الفريق رغم نزوله بديلا في الشوط الثاني من المباراة.

6-مؤمن زكريا

بدأ مؤمن زكريا مشواره مع أهلي جدة بأفضل صورة ممكنة حيث أحرز الهدفين الخامس والسادس لفريقه أمام العروبة رغم حلوله بديلا وكاد أن يوقع علي الهاتريك لولا تألق حارس العروبة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads